أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الأحد، عن فرصة لشباب وشابات البلاد للعمل بمنصب وزير للشباب في حكومته.
وحدد بن راشد في تغريدة على حسابه بموقع "إكس"، مميزات المتقدمين من الشبان والشابات الإماراتيين لهذا المنصب، وقال: "أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين، يمثل قضايا الشباب ليكون وزيرا/ وزيرة للشباب معنا في حكومة الإمارات"، مضيفا: "نريده ملما بقضايا وطنه، واعيا لواقع مجتمعه، ميدانيا في عمله، عقلانيا في طرحه، شجاعا وقويا في تمثيل بلده، شغوفا لخدمة تراب وطنه".


ودعا بن راشد كل من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيرا للشباب، إلى التقدم لمجلس الوزراء عبر الكتابة عبر [email protected].

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: بن راشد

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: العلاقات بين الإمارات وأوزبكستان تشهد تطوراً متسارعاً ونمواً ملحوظاً

وصل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى العاصمة الأوزبكية "طشقند"، في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان، حيث كان في استقباله جمشيد خوجاييف، نائب رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، والفريق باخودير قربانوف، وزير الدفاع بجمهورية أوزبكستان، وعدد من القيادات وكبار المسؤولين.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لدى وصوله إلى أوزبكستان، أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان تشهد تطوراً متسارعاً ونمواً ملحوظاً، في ضوء توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومتابعة أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ورعاية كريمة من الرئيس شوكت ميرضيائيف، رئيس جمهورية أوزبكستان.
وقال إن دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان تتشاركان الرؤى والتوجهات لصناعة مستقبل أفضل يضمن لشعبيهما  استدامة التطور والازدهار وجودة الحياة، كما تتشاركان في سعيهما لتعزيز أطر التعاون الثنائي الهادف لتبادل المعرفة والخبرات والاستفادة من قصص النجاح التي حققتها حكومتا البلدين، بما يدعم سعيهما المشترك لتعزيز العمل الحكومي، وإرساء نموذج متقدم ومستقبلي للإدارة الحكومية، ودفع الجهود الهادفة لتحقيق مستهدفات الأجندات الوطنية المعتمدة في الإمارات وأوزبكستان.
ويلتقي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الزيارة عدداً من كبار المسؤولين في جمهورية أوزبكستان، كما سيشهد جانباً من خلوة التبادل المعرفي الحكومي بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان التي ستعقد في العاصمة "طشقند"، متضمنةً حوارات وزارية ونقاشات رفيعة المستوى، ويتخللها إطلاق مبادرات إستراتيجية، ومشاريع تحويلية تحفّز بناء الفرص المستقبلية.
يرافقه خلال الزيارة وفد رفيع المستوى يضم محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وسهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، وعبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وعمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتقنيات العمل عن بعد، ومطر سالم الظاهري، وكيل وزارة الدفاع، واللواء الركن مبارك سعيد بن غافان الجابري، الوكيل المساعد للإسناد والصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فرسان الإمارات يخطفون الأضواء في ختام مونديال سردينيا للقدرة
  • «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى لقب مونديال الخيول الصغيرة للقدرة
  • حمدان بن محمد: الاستثمار في الإنسان محرك لمسيرة التنمية والتطوير
  • حمدان بن محمد من طقشند: الإمارات طورت نموذجاً متفرداً لتأهيل القيادات
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • حمدان بن محمد: الإمارات تتبنّى الاستثمار في الإنسان
  • حمدان بن محمد يلتقي خريجي برامج قيادات حكومة أوزبكستان
  • فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة
  • حمدان بن محمد يصل طشقند في مستهل زيارة رسمية إلى أوزبكستان
  • حمدان بن محمد: العلاقات بين الإمارات وأوزبكستان تشهد تطوراً متسارعاً ونمواً ملحوظاً