بوابة الوفد:
2024-09-30@17:51:12 GMT

ضبط عاطل بسبب الاتجار بالمواد المخدرة

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل، لممارسته نشاط إجرامي بالاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة قليوب، وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد تمكن ضباط مباحث المركز بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات، من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وإعداد الأكمنه اللازمة تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "مصطفى ح م"، 40 سنة، مقيم دائرة المركز، وبحوزته ما يزيد على كيلو جرام من مخدر الهيروين والحشيش، ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية ضبط عاطل نشاط اجرامي المواد المخدرة مركز شرطة قليوب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة عاطل على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة خلال سيرها في الشارع بمنطقة حدائق القبة.

وكان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 25 عاما، تتهم شابًا بالسير وراءها في الشارع وتوجيه عبارات تحرش إليها 

وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وأن المتهم سار وراء المجني عليها في الشارع مستغلا سيرها بمفردها ووجه إليها عبارات غزل نابية محاولا استقطابها إليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • حبس عاطل في حيازة مواد مخدرة بمدينة نصر
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • إحالة عاطل بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي للمحاكمة الجنائية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • 8000 قرص.. الأمن يضبط عنصرين إجراميين بالقاهرة لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة