الثورة نت|

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة إسماعيل المهيم اليوم بازار الرسول الاعظم السنوي الثاني للمنتجات المحلية.

واطلع المهيم ومعه مدراء الإعلام إبراهيم هاشم، وشركة النفط نبيل القيلي، على أجنحة واقسام البازار الذي تنظمه الإدارة العامة لتنمية المرأة احتفاء بالمولد النبوي الشريف والأعياد الوطنية.

وطاف امين عام المجلس المحلي بأقسام البخور، والعطور، والملابس، والحقائب، والمعجنات، والرسومات الفنية، وأدوات النظافة والتجميل، والشتلات الزراعية، والمنتجات الغذائية المكونة من أجبان ومخللات ومربى وحلويات.

واشاد بما حواه البازار من منتجات محلية بجودة عالية تستدعي من الجميع الاهتمام والمشاركة في دعم المنتجات وشراء محتويات المعرض.

واشار المهيم إلى أن دعم المنتجات يخفف من فاتورة الاستيراد.. منوهاً بالجهود المبذولة من ادارة تنمية المرأة بديوان المحافظة في تنظيم المعرض.

وأكد حرص قيادة المحافظة على دعم مثل هذه المبادرات، وتوفير مقر دائم لمثل لها بما يكفل استمرارية عرض منتجات الاسر المنتجة على مدار العام.

فيما أوضحت مدير تنمية المرأة بالمحافظة آية الحمزي أن الهدف من المعرض الذي ينظم خلال الفترة من 9 إلى 11 ربيع الأول إتاحة الفرصة لتسويق المنتجات.

وثمنت اهتمام قيادة المحافظة بتنظيم البازار وتذليل الصعوبات، ودور كل من شارك في المعرض.. مشيرةً الى دور إدارتي تنمية المرأة بمركز المحافظة والتوعية والتثقيف بالإدارة العامة في إنجاح البازار.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة

إقرأ أيضاً:

بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أول فندق سياحي بالمحافظة بعد إحلاله وتجديده، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والنائبة نجلاء باخوم، والنائب محمد أحمد الجبلاو عضوا مجلس النواب.

إحلال وتجديد الفندق

ومن جانبه أشار محافظ قنا، إلى أنه تم إحلال وتجديد الفندق وفقا لأحدث مستوى لتقديم خدمة فندقية وترفيهية متميزة تليق بمحافظة قنا، خاصة أنه يتمتع بموقع استراتيجي على ضفاف النيل، ومن ثم يعد إضافة حقيقيه للقطاع القطاع الفندقي والسياحي وملاذ ترفيهى لأبناء المحافظة، وضيوفها.

ولفت إلى أن الفندق يعتبر أول فندق سياحي بمحافظة قنا، وتم طرحه للقطاع الخاص للاستفادة من أصول المحافظة بالشكل الأمثل بهدف تنفيذ مشروعات تتماشى مع خطة التنمية التي تتبنها الدولة والقيادة السياسية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الداودي، أن المحافظة تسعى جاهدة لجذب و تحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات، لتحقيق خطة الدولة التنموية بالإضافة إلى توظيف الأيادي العاملة من أبناء المحافظة، لافتًا إلى أن المحافظة تمتلك فرص استثمارية متنوعة بجميع القطاعات، سوء سياحيه أو تجارية او صناعية.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا
  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده في دعم الاعتماد على المنتجات المحلية
  • وزير الإسكان يتسلم درع الهيئة العربية للتصنيع لجهوده في دعم المنتجات المحلية
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • "قومي المرأة" بالمنيا ينظم ندوة حول أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع
  • «بازار البلد»..تراث سعودي عريق
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا