بوابة الوفد:
2024-07-04@05:15:41 GMT

التحقيق في واقعة العثور على جثة بنهر النيل

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة العثور على جثة آحد الأشخاص بنهر النيل في منطقة الوراق.

العثور على جثة بمياه الوراق

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين إصدار تصريح بالدفن التي أمرت بإصدار تقرير الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة والإصابات التى أدت إلى الوفاة.
 

ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في نهر النيل بالوراق، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في نهر النيل بالوراق، وتوجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص تم انتشالها ونقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط متهم بقتل مواطنين بسبب وقوع مشاجرة بينهم.
 

أمر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس خفير 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مواطن  بالرصاص في  مشاجرة بينهما. 

 
وكانت قد كشفت مديرية أمن القاهرة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال جثة (عامل - مقيم بمحافظة أسيوط) مصابًا بطلق نارى بالرأس.

 

بالفحص والتقنين بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - وسؤال نجله (عامل - مقيم بذات العنوان) قرر بأنه حال دخول والده وبعض العمال لأحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص " أجرة" حدثت بينهم و بين (حارس الموقع) مشادة كلامية لاعتراضه دخولهم، قام على إثرها الأخير بإخراج بندقية خرطوش، وإطلاق عيار نحو والده نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته "ولاذ بالفرار".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش "مطموسة الأرقام" - طلقتين لذات العيار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة الوراق جثة العثور على جثة فی واقعة

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو

القاهرة

ظهرت السيدة المتهمة بمحاولة الخروج بطفل من السوبر ماركت بمصر، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.

واخلت النيابة المصرية سبيل ربة منزل أدعت سيدة أنها تقوم بخطف طفلها الصغير وتحاول الخروج به من السوبر ماركت، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها خطف الطفل.

وبعد التحريات، تم التأكد من عدم وجود أي معلومات جنائية ضدها والتأكد من عدم وجود نية لخطف الطفل وأنها لديها طفل بالفعل بنفس العمر وكان موجود معها داخل السوبر ماركت، وتم الإفراج عنها.

من جانبها قالت ربة المنزل عقب الإفراج عنها، انها لم تحاول اختطاف الطفل مشيرة بقولها ” أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات وكان معايا أولادي طفلين أحدهم عمره 5 سنوات والآخر بعمر سنه ونص، ولعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني خاصة أنه كان واقف جنبي وانا كنت سرحانة مخدتش بالي أنه مش ابني وبمجرد ما حاولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا وحاولت افهمها أنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل ولكن قامت بتحرير محضر ضدي وتم القبض عليا “.

وأضافت خلال مقطع فيديو متداول، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/qncdt55HKHh6wbga.mp4

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • دفن جثتي شخصين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل بالصف
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو