تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط متهم بقتل مواطنين بسبب وقوع مشاجرة بينهم.


وكان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، بتجديد حبس خفير 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مواطن  بالرصاص في  مشاجرة بينهما. 

 
وكانت قد كشفت مديرية أمن القاهرة ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال جثة (عامل - مقيم بمحافظة أسيوط) مصابًا بطلق نارى بالرأس.

 

بالفحص والتقنين بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - وسؤال نجله (عامل - مقيم بذات العنوان) قرر بأنه حال دخول والده وبعض العمال لأحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص " أجرة" حدثت بينهم و بين (حارس الموقع) مشادة كلامية لاعتراضه دخولهم، قام على إثرها الأخير بإخراج بندقية خرطوش، وإطلاق عيار نحو والده نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته "ولاذ بالفرار".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش "مطموسة الأرقام" - طلقتين لذات العيار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مشاجرة مواطنين قاضى المعارضات

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز سوهاج من السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات الجوار وتم ضبط طرفى المشاجرة من بينهم مصاب بكسر في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجودمشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين طرف أول أحمد م. ح. م. (35 سنة) عامل، مصاب "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه ياسر م. ح. م. (43 سنة) عامل.

وبين طرف ثان أحمد ص. ح. ت. (30 سنة) عامل نجل عمه: محمد ح. ح. ت. (50 سنة) عامل الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم"و تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، حيث قام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء
  • إصابة 5 عمال في مشاجرة بجرجا| تفاصيل
  • ضبط 5 بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج