قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل شاب لسرقته في مدينة الشروق.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) بتغيب (شقيقه - مقيم بدائرة القسم) ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب المذكور وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه أثناء  تواجده بمحافظة مطروح وبمواجهته اعترف بقيامه باستدراج المجنى عليه لأحد المباني تحت الإنشاء كائن بدائرة القسم، وقام بمغافلته والتعدي عليه بالضرب باستخدام عصى خشبيه محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وقام بتغطيته بالرمال والأسمنت، والاستيلاء على مبلغ مالى كان بحوزته وهاتفه المحمول "قام ببيعه لأحد أقاربه"، وتم بإرشاده العثور على جثمان المتغيب والأداة المستخدمة  في ارتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات قتل شاب مدينة الشروق اجهزة وزارة الداخلية شبهة جنائية

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول يظهر من خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة .

والقت الأجهزة الأمنية القبض على  مرتكبى الواقعة الذين اعترفو بإرتكابهم لواقعة بقصد سرقة البارات النحاسية وبيعها في الخردة ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.    

وفي واقعة آخرى أنهى عامل حياة زميله في العمل ، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي فارق على إثرها الحياة متأثرا بجروحه، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • ضبط عامل في مكتبة بتهمة تزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بالقاهرة
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية