هنأ محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والحكومة وكافة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، بالعيد الوطني الـ 93، والذي يوافق الـ 23 من سبتمبر كل عام.

وأشاد نقيب الأشراف، بما يقدمه الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان من جهود لتعظيم دور المملكة الإقليمي والدولي، وخدمة ضيوف بيت الرحمن ودعم الأشقاء في مختلف الدول العربية والإسلامية.

وشدد نقيب الأشراف، على أن الاحتفال بالعيد الوطني هذا العام يأتي في الوقت الذي وصلت فيه العلاقات "السعودية – المصرية" ذروتها من التعاون والحرص على تقديم الدعم والمؤازرة الكاملة لما يبذله القيادة السياسية الحكيمة والرشيدة في البلدين العظيمين، مؤكدا أن العلاقات بين شعبي مصر والسعودية قوية وراسخة وحقيقية ومستمرة.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقائدها، وأن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد، وأن تنعم جميع بلادنا بالأمن والأمان والاستقرار، ويجنبها ويلات الحروب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن رسميًا عن ترشحها لاستضافة كأس العالم 2034

أعلنت المملكة العربية السعودية بشكل رسمي عن خطوة تاريخية تعكس طموحاتها الكبيرة نحو المستقبل، وهي استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بترشحها لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.

 تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى مركز عالمي للرياضة والترفيه.

الخطوة التاريخيةالترشح الرسمي: المملكة العربية السعودية أكدت رسميًا تقدمها بملف استضافة كأس العالم 2034، مما يعكس جهودها المستمرة في تطوير البنية التحتية الرياضية وتقديم تجربة استثنائية للزوار والمشاركين.رؤية 2030: تأتي هذه الخطوة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تهدف إلى تعزيز موقع المملكة كوجهة عالمية للرياضة والترفيه.بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم

كتب الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (سابقًا تويتر):

«مستوحاة من رؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030، المملكة العربية السعودية دولة موحدة ومستعدة للترحيب بالعالم في أعظم احتفال بكرة القدم».وأضاف: «وبارك ولي العهد محمد بن سلمان، استكمال الإجراءات النهائية لاستضافة بطولة كأس العالم 2034». رؤية المملكة 2030التحول الرياضي: رؤية المملكة 2030 تسعى إلى تحقيق تحول كبير في القطاع الرياضي، من خلال استضافة الفعاليات العالمية الكبرى وتعزيز البنية التحتية الرياضية.الترفيه والتسلية: تهدف الرؤية إلى جعل المملكة مركزًا عالميًا في مجال الترفيه والتسلية، مما يعزز من جذب السياح والمستثمرين إلى المملكة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية المملكة لتنويع اقتصادها وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، من خلال استضافة الأحداث العالمية الكبرى وتعزيز قطاع الرياضة والترفيه.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة عن استضافة كأس العالم 2034: خطوة أخرى لتحقيق الحلم
  • السعودية تستكمل ملف مونديال 2034.. وولي العهد يوقعه قبل تسليمه
  • قبل تسليمه إلى الفيفا.. محمد بن سلمان يوقّع على ملف ترشح السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • السعودية تعلن رسميًا عن ترشحها لاستضافة كأس العالم 2034
  • تقرير بريطاني يحتفي بميلاد أشبال الفهود السعودية الأربعة
  • شبانة: خيبة باريس قوية في تنظيم الأولمبياد
  • علاقات متينة وراسخة : تطابق في المواقف يرسخ علاقات أوثق بين المغرب والامارات
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني للبيرو
  • نقيب الأشراف: تدهور القيم والأخلاق يهدد السلم الاجتماعي والأمن الدولي
  • نقيب الأشراف: المؤتمر العالمي التاسع لدار الإفتاء خطوة مهمة للتصدي للأزمة الأخلاقية