أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمة (ربة منزل) 46 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بقتل والدتها المُسنة “اعتماد.ك” 66 عامًا، بعصا حديدية على رأسها لعدم سماعها الكلام في بولاق الدكرور.

تفاصيل التحقيق

أدلت المتهمة بقتل والدتها المسنة بضربها على رأسها، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وتبين أن والدتها تعاني من مرض نفسي بسبب الشيخوخة.

اعترافات المتهمة: مش بتسمع الكلام

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، أن في يوم الواقعة ضربتها على رأسها، مبررة ذلك، "مش بتسمع الكلام"، وسقطت مغشية على وجهها، مما أسفر عن وفاتها في الحال

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمة بقتل والدتها وتدعى "اعتماد.ك"(سيدة مسنة) 66 عامًا بضربها على رأسها في بولاق الدكرور

بعصا حديدية

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة قامت بضرب والدتها على رأسها بعصا حديدية، مما أسفر عن إصابتها بجرح غائر في الرأس، وأسفر عن وفاتها في الحال

قتل مسنة على يد نجلتها

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من غرفة النجده بالعثور علي جثة مسنه متوفيه داخل شقتها، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسنة، وبه جرح غائر بالرأس تسبب في وفاتها.

و تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجلة المجنى عليه أقدمت علي قتلها بضربه علي رأسها، تمكنت القوات من ضبط المتهمه، وبمواجهته اعترفت بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة تفاصيل التحقيقات بولاق الدكرور سيدة مسنة اعترافات نيابة جنوب الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور على رأسها

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع عاملين لاتهامهم بقتل حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بكوم حمادة، حاول منهم من سرقة الشركة التي يحرسها، كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابه معهم.

التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز بإحدى الأراضى الزراعية، مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، ووجود جروح بالرأس.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مرتكبى الواقعة، وهما عاملان، سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه، لأحدهما معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بطردهما من الورشة ملكه، فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها، ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة"، وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • قطع جسدها لأشلاء ووضعها بأكياس قمامة.. إحالة أب قتل ابنته للمحاكمة الجنائية ببولاق الدكرور
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم