البريمي ـ العُمانية: أعلنت وزارة التراث والسياحة أمس فتح باب التنافس لتقديم عروض المنافسة لإدارة وتشغيل وتوظيف حصني «الحلة» و»الخندق» في ولاية البريمي بمحافظة البريمي.
وأوضحت الوزارة الشروط الواجب توفرها للتقدم للمنافسة والتي تمثّلت في شراء كراسة اشتراطات ومعايير المنافسة متضمنةً رسالة طلب إبداء الرغبة لإدارة وتشغيل الحصنين، وتقديم خطة عمل لتفعيل وجود الحصنين على الخارطة السياحية بما يضمن استدامتهما وتقديم نسخة من السجل التجاري ساري المفعول.

وأوضحت الوزارة أهمية تسليم الجدول الزمني للأعمال التحضيرية لخطة العمل المقترحة وتاريخ البدء في تشغيل وإدارة الحصنين، وتقديم مهنية المتقدم بالعطاءمن خلال بيان الطريقة وتشغيلها، وموضحاً الهيكل التنظيمي للإدارة مشتملاً على أعداد وفئات الموظفين للفريق المقترح من إداريين ومرشدين سياحيين وموظفي الحراسات وغيرها من الفئات المطلوبة للتشغيل، إضافة إلى إيضاح القيمة المحلية المضافة بما يشمل عدد الوظائف المباشرة وغير المباشرة التي سيوفرها المشروع، وتفاصيل عن الخبرات السابقة ذات الصلة بمجال العمل المقترح، وأي وثائق أخرى تدعم المستثمر أثناء التقييم.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

قال إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إن فريقه ليس في مقدوره منافسة مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رغم البداية القوية هذا الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، أن تشيلسي يتواجد في المركز الرابع في جدول الترتيب، بعد الفوز في أربع مباريات من أصل ست، وبعد إحراز 15 هدفا أصبح تشيلسي هو الأكثر تسجيلا للأهداف.

وأظهر ماريسكا قوة فريقه الكبيرة من حيث ما يمتلكه من بدلاء من خلال الدفع بتشكيل كاملة مختلفة في المباراة التي فاز بها 4 / 2 على جنت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي.

ولكن، بعد مرور ثلاثة أشهر من توليه مسؤولية تدريب تشيلسي، استبعد ماريسكا إمكانية تحدي فريقه للفريقين المتصدرين للترتيب، والفوز باللقب الأول منذ عام 2017.

وقال:"لا أعتقد حقا أن بإمكاننا التنافس مع مانشستر سيتي وأرسنال. أعتقد هذا حقا، لأننا لسنا جاهزين".

وأضاف:"السبب وراء ذلك، هو أن مانشستر سيتي يعمل مع مدربه منذ تسعة أعوام، وأرسنال منذ خمسة أعوام. إذا أردت أن تنافس على بطولات مهمة، فبالتالي ستحتاج للوقت".

وأكد:" بعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان (يوم الثلاثاء الماضي)، سألوا لويس إنريكي، مدرب سان جيرمان. وقال إن الفارق هو أن أرسنال لديه نفس المدرب منذ خمسة أعوام، وسان جيرمان يدربه إنريكي منذ عام ونصف العام".

وأردف:" أنا أدرب تشيلسي منذ ثلاثة أشهر. هناك فارق ضخم. مقتنع تماما أنه ليس بإمكاننا أن ننافس مع هذا النادي".

وأوضح:"الهدف هو أن نواصل التحسن، وأن نقترب منهم ببطء. ولكننا لسنا جاهزين لهذا في هذه اللحظة".

ويستضيف تشيلسي فريق نوتينجهام فورست بعد غد الأحد، حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري، علما بأن تشيلسي فشل في الفوز على نوتينجهام فورست عندما زاره في آخر موسمين.

مقالات مشابهة

  • العيسى: المنافسة مع الهلال ليست متساوية .. فيديو
  • والي الخرطوم: الولاية مهتمة للغاية باستدامة عمل التكايا وتقديم الدعم لها
  • جامعة البريمي تنظم "معسكر المشاريع الطلابية الواعدة"
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" بمدينة العلمين الجديدة
  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • "حماية المنافسة" يبحث مع وفد المفوضية الأوروبية تعزيز التعاون
  • حماية المنافسة يستقبل وفد المفوضية الأوروبية لتعزيز سبل التعاون
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا