المناطق_واس

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران بالتغطية الإسعافية في المواقع والأماكن التي أقيمت فيها الفعاليات والبرامج الوطنية للاحتفاء باليوم الوطني 93، وذلك بعدد 10 فرق إسعافية.

 

أخبار قد تهمك أهالي حفر الباطن يحتفون باليوم الوطني 24 سبتمبر 2023 - 11:44 صباحًا الرئيس المصري: التاريخ الممتد بين مصر والسعودية يشهد على عمق الروابط والأواصر الوثيقة بين الشعبين 23 سبتمبر 2023 - 11:57 مساءً

وأوضح مدير الفرع محمد آل فرج، أن الفرق الإسعافية تمكنت من تقديم الخدمة الإسعافية لمحتاجيها بكل كفاءة ومهنية، مشيراً إلى أن الفرع شارك كذلك في مسيرة المركبات الحكومية، إضافةً إلى تنظيم فعالية من خلال الفرق التطوعية تخللها أركان توعوية وتثقيفية وذلك بساحة قصر الإمارة التاريخي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهلال الأحمر اليوم الوطني نجران

إقرأ أيضاً:

بيروت.. ميقاتي يبحث مع عراقجي آخر التطورات في لبنان

بيروت – بحث رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، الجمعة، مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على لبنان والمنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية أن ميقاتي استقبل عراقجي قبل ظهر اليوم (الجمعة) في السرايا بالعاصمة بيروت، وبحث معه الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة.

وفي الاجتماع، عبّر الوزير الإيراني عن حرص بلاده على لبنان ودعمه في وجه العدوان الإسرائيلي.

وقال عراقجي: “إيران ستقوم بحملة دبلوماسية لدعم لبنان وطلب عقد اجتماع لمنظمة المؤتمر الإسلامي”، دون ذكر تفاصيل أكثر.

وقبل ساعات، وصل عراقجي العاصمة بيروت على رأس وفد إيراني، في زيارة غير محددة المدة، برفقة اثنين من نواب البرلمان ورئيس جمعية الهلال الأحمر، وفق تدوينة على منصة “إكس” لمتحدث الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي.

وقال بقائي: “وفدنا الذي يرأسه وزير الشؤون الخارجية السيد عراقجي ويضم اثنين من نواب البرلمان ورئيس جمعية الهلال الأحمر، سيلتقي بالمسؤولين اللبنانيين رفيعي المستوى”.

وأوضح بقائي أن الزيارة تشمل “تقديم 10 أطنان من المواد الغذائية والأدوية إلى لبنان، كجزء من المساعدات الإنسانية الإيرانية”.

وأكد أن “موقف إيران في التضامن مع الشعب اللبناني الباسل، ثابت”، مشددا أن “على المنطقة بأكملها أن تدرك خطورة ما يواجهه لبنان وتداعياته على مستقبل شعوبنا”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تقليص إيقاف بوغبا بسبب المنشطات إلى 18 شهراً
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • بوغبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • تقليص إيقاف بوجبا إلى 18 شهراً
  • بيروت.. ميقاتي يبحث مع عراقجي آخر التطورات في لبنان
  • مؤشر أسعار الغذاء العالمية لمنظمة الفاو يقفز في سبتمبر الماضي
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين
  • «إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني الـ 75 للصين
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)