البوابة:
2024-07-03@16:55:09 GMT

ناصر الخليفي يرد على انتقادات ليونيل ميسي

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

ناصر الخليفي يرد على انتقادات ليونيل ميسي

رد القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على تصريحات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الأخيرة التي انتقد فيها ناديه السابق.

وأنهى "ليو" مغامرة مع الباريسيين امتدت لموسمين خلال الصيف بعدما رحل صوب إنتر ميامي الأميركي في صفقة مجانية.

ولم ينجح صاحب الـ 36 عاما في ترك بصمة مع سان جيرمان كما كان يأمل بعد ظهور تقارير سابقة أشارت إلى أنه لم يكن مرتاحا في النادي.

لكن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات تألق رفقة منتخب بلاده وقاده للفوز بمونديال قطر 2022.

وكشف ميسي لاحقا أن النادي الباريسي لم يحتفل بفوزه ببطولة كأس العالم مع منتخب الأرجنتين وأنه لم يحصل حينها على التقدير الملائم من المسؤولين على غرار مواطنيه أليكسيس ماك آليستر وليساندرو مارتينيز اللذين حظيا بمعاملة مغايرة من ناديهما.

وخرج الخليفي لدحض أقوال الهداف الأرجنتيني حيث قال في تصريحات لشبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية: "كما يعلم الجميع، نشرنا مقطع فيديو واحتفلنا مع ميسي خلال التدريبات، كما احتفلنا بإنجازه بعيدا عن الكاميرات.

"لكن مع احترامي، نحن نادي فرنسي، كان بالطبع الاحتفال في الملعب حساسا، علينا أن نحترم الدولة التي خسرت (فرنسا)، وزملاءه الذين يمثلون المنتخب الفرنسي، إضافة للمشجعين."

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ منتخب فرنسا باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ناصر الخليفي إنتر ميامي كأس العالم قطر 2022

إقرأ أيضاً:

رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024

أعلن منتخب الأرجنتين الأولمبي الأربعاء، قائمته التي ستخوض منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، حيث خلت من اسم الأسطورة ليونيل ميسي.


وسائل إعلام محلية تحدثت في الأسابيع الأخيرة أن ميسي (38 عامًا) سيشارك في أولمبياد باريس 2024، غير أن المدرب خافيير ماسكيرانو حسم الأمر.


وكشف ماسكيرانو النقاب عن قائمة مكونة من 18 لاعبًا للمنافسة في باريس، عبر المجموعة الثانية القوية، التي تضم منتخبات العراق والمغرب وأوكرانيا.


يشارك ميسي حاليُا مع منتخب ألبي سيليستي في كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة، وقد بلغ ربع النهائي في مواجهة الإكوادور، وما يزال البولغا يبحث عن أول أهدافه في البطولة بعدما فشل في هز الشباك بأول جولتين أمام كندا وتشيلي، وغاب عن الجولة الثالثة ضد بيرو للإصابة.


وكانت الجماهير الأرجنتينية تمني النفس بمشاركة نجم إنتر ميامي الأمريكي، في أولمبياد باريس 2024، بعد أن يفرغ من المشاركة مع الأرجنتين في كوبا أمريكا، حيث تنطلق منافسات كرة القدم في باريس منتصف أغسطس، أي بعد نهاية كوبا أمريكا بشهر كامل.

 

???????? Our representatives in the ???????????????????????????? ???????????????????? ???????????????????? ????????????????! ????????#ArgentinaNT pic.twitter.com/Esp0Aval6T

— Selección Argentina in English (@AFASeleccionEN) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • عاجل:- محمد محمود ناصر الطيب نائبا لوزير الصحة
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • اعترافات خلية التجسس.. مسرحية حوثية تفضحها انتقادات الموالين