دبي في 24 سبتمبر /وام/ فاز القارب "زلزال 77" لمالكه مروان عبدالله المرزوقي، بقيادة ابنه النوخذة عبدالله، بطلا لفئة الشباب (تحت 21 عاما) في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما أول أنشطة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للموسم الرياضي الجديد.
وفاز القارب (فلاح 25) لمالكه عبدالعزيز محمد الحمادي بقيادة النوخذة محمد عابد محمد الحمادي بالمركز الأول على مستوى فئة الناشئين (تحت 16 عاما).


وحقق السباق نجاحا كبيراً بفضل الجهود التنظيمية من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وشركاء النجاح من الدوائر والمؤسسات الحكومية والوطنية.
شارك في السباق 40 قاربا اصطفت عند خط البداية قبالة جزر العالم وأبحرت نحو خط النهاية بالقرب من فندق برج العرب.
وقام محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة وهم نواخذة القوارب أبطال فئة الشباب "زلزال 77" و "برق 85" و"سلطان الخير 32" وأبطال فئة الناشئين نواخذة وبحارة القوارب "فلاح 25" و"الخياي 49" و"الفهد 79".

محمد نبيل أبو طه/ وليد فاروق/ عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • تعادل منتخب اليمن ونظيره الكويتي في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية