شارك أهالي وزاور محافظة الخرج احتفالات وفعاليات بلدية الخرج بمناسبة اليوم الوطني الـ93 بحضور المهندس عبدالله بن عبد المحسن الماضي وكيل الأمانة المساعد لشؤون بلديات منطقة الرياض وسط تفاعل وحضور كبير.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس خالد بن عبدالله الزيد أن هذا العام شهد تنظيم وإقامة الفعاليات في سبعة مواقع مختلفة بالمحافظة وعلى مدى ثلاثة أيام للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ93، مضيفاً أن المواقع التي شهدت الاحتفالات هي مركز احتفالات البلدية وحديقة الملك عبدالعزيز وحديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر وممشى طريق الملك سلمان وممشى غياضة وممشى الخزامى ومبنى بلدية الخرج.

فيما اشتملت الفعاليات على أكثر من 25 فعالية منها تعليم العرضة السعودية ومدينة البهجة والفنون الموسيقية والغنائية وألعاب الكرنفال والفرق الاستعراضية والفنون المتنوعة والبطولة الرياضية الإلكترونية والأوبريت الغنائي والعرضة وعروض الضوء والصورة والنافورة التفاعلية وعروض المسرح ،كما تضمنت الفعاليات المسيرة الوطنية وعروضاً للألعاب النارية وكذلك توزيع أكثر من43 ألف هدية لأهالي وزار المحافظة.

وأشار "الزيد" إلى أن خلال هذه المناسبة اكتست طرقات وميادين المحافظة باللون الأخضر كما تم رفع أكثر من 4500 علم للمملكة احتفاء باليوم الوطني الـ93. وأكد رئيس بلدية الخرج أن هذه الاحتفالات والفعاليات تأتي بمتابعة من أمانة منطقة الرياض التي تسعى وتؤكد دائما على تسخير كافة الخدمات المقدمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني الـ93 الوطنی الـ93

إقرأ أيضاً:

وزيرة..أشخاص استفادو أكثر من مرة من قطع أرضية في إطار محاربة السكن الصفيحي

كشفت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، في معرض جوابها عن تدخلات أعضاء لجنة الداخلية بمجلس النواب، عن رقم خيالي، يتعلق بأشخاص استفادوا، أكثر من مرة، من قطع أرضية في سياق محاربة دور الصفيح، دون وجه حق.

وحددت الوزيرة عدد المستفيدين، أكثر من مرة من الوعاء العقاري المخصص لقاطني دور الصفيح، في 14 ألف شخص، ضمنهم “منتخبون كبار، وسياسيون ورجال سلطة”، وهو ما كشف عنه سجل داخلي للسكنى، أشرف عليه الكاتب العام للوزارة.

من جانب آخر، أفادت المنصوري بأن حصيلة عدد الأسر التي استفادت من البرنامج الوطني “مدن بدون صفيح”، بلغت 347 ألفا و277 أسرة إلى متم يونيو 2024، بكلفة بلغت 45.7 مليار درهم، مؤكدة أن 117 ألفا و505 أسر متبقية، أي بنسبة 25 في المائة، من أصل 465 ألف أسرة تم إحصاؤها إلى غاية متم يونيو 2024.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • وزيرة..أشخاص استفادو أكثر من مرة من قطع أرضية في إطار محاربة السكن الصفيحي
  • بلدية غزة: أزمة صحية وبيئية بسبب تكدس أكثر من 100 طن نفايات
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • التطوع السياحي ضمن صيف عسير
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة
  • انسحاب أكثر من 200 مرشح في فرنسا لعرقلة اليمين المتطرف