البوابة:
2024-07-04@02:52:49 GMT

بعد ظهورها دون مكياج.. ديمة قندلفت تتعرض للتنمر

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

بعد ظهورها دون مكياج.. ديمة قندلفت تتعرض للتنمر

أشعلت الفنانة السورية ديمة قندلفت مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها دون أي مستحضرات تجميل على بشرتها، خلال تواجدها في المطار.

اقرأ ايضاً"العربجي" يتصدر في الحلقة 19.. باسم ياخور يشنق وديمة قندلفت تبكيديمة قندلفت تتعرض للتنمر

انتشر مقطع فيديو يوثق تواجد قندلفت في مطار بيروت مرتديةً إطلالة كاجوال بسيطة باللون البيج مؤلفة من شورت وبلوزة، فيما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، ولم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، مستعرضةً جمالها الطبيعي بعمر الأربعينات.

View this post on Instagram

A post shared by عمليات التجميل ???? Plastic Surgery (@tajmeel.bh)

وتعرضت الفنانة للتنمر بسبب شكلها الخالي من المكياج، حيث انهالت التعليقات السلبية والجارحة، إلَّا أن متابعيها خرجوا للدفاع عنها، فكتبت إحداهن: "التنمر على خلق الله صار مقرف ، الاي بيعلقوا اجمل يعني؟! يورجونا اشكالهم بلا فلتر و بلا مساحيق تجميل ، والله عيب عيب".

اقرأ ايضاًمسلسل العربجي: باسم ياخور وديمة قندلفت يتصدران حديث الجمهور في مشهد الانتقام

وأضاف آخر: "المشكله ان شكلها حلو فعلا وطبيعي وحتي بشرتها مناسبه جدا لطبيعه حياتها وسنها مش عارفه الناس معايير الجمال عندها اتغيرت ولا حصل ايه".

ويجدر الإشارة إلى أن قندلفت دائمًا ما تتباهى بشكلها الطبيعي، وتنشر صورها دون مستحضرات تجميل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديمة قندلفت

إقرأ أيضاً:

مستحضرات المغنيسيوم تقاوم بنجاح ارتفاع ضغط الدم

أظهرت الدراسة أن الكريمات والمستحضرات المحتوية على المغنيسيوم يمكن أن تقاوم بنجاح ارتفاع ضغط الدم وكان للناس تأثير إيجابي قوي لدرجة أنهم يمكن أن يتخلوا عن الحبوب.

 

يمكن استخدام الكريمات التي تحتوي على المغنيسيوم كبديل أو مكمل للعلاج الطبي لارتفاع ضغط الدم، كما أظهرت دراسة أجراها علماء من مركز تعليم وبحوث المغنيسيوم في هاواي. يمكن أن تصبح هذه الكريمات طريقة جديدة واعدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم، والذي يؤثر على الملايين من الناس. 

 

ومن المعروف أن ارتفاع ضغط الدم يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية والخرف الوعائي. 

 

ولاحظ العلم منذ فترة طويلة أن الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم غالبا ما يعانون من نقص المغنيسيوم، مما يساعد الجسم على تنظيم تدفق الدم والآن اتضح أن المنتجات الخارجية التي يتم امتصاصها من خلال الجلد يمكن أن تزيد بشكل كبير من مستوى هذا المعدن في الدم.

 

هذه هي الدراسة الأولى التي تتبعت امتصاص المغنيسيوم بالكريمات من خلال جلد الإنسان لإنها خطوة مهمة إلى الأمام في تحديد ما إذا كان يمكن استخدام هذه الكريمات والمستحضرات كبديل لحبوب ارتفاع ضغط الدم. تشير النتائج الأولية بوضوح إلى أن كريمات المغنيسيوم هي بديل قيم وفعال للأدوية المختلفة.

 

تجدر الإشارة إلى أن العديد من ضحايا ارتفاع ضغط الدم لا يتناولون حبوب منع الحمل بسبب صعوبة هضمها، وبالتالي يزداد خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية الخطيرة ذات النتيجة المحزنة بشكل كبير والكريمات التي تحتوي على المغنيسيوم أسهل بكثير في الاستخدام على أساس يومي. 

 

وعلى سبيل المثال، يمكنك ببساطة فركها في الجلد بعد الاستحمام ومن الممكن أن تمر هذه الكريمات في المستقبل بدراسة أكبر في المستقبل، وبعد ذلك يوصى بمكافحة ارتفاع ضغط الدم.

مقالات مشابهة

  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • بالفيديو – شيماء سيف تستعرض شكلها الحالي بعد التكميم
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • مرحلة ثالثة لحرب إسرائيل على غزة.. ما شكلها وأهدافها؟
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • مستحضرات المغنيسيوم تقاوم بنجاح ارتفاع ضغط الدم
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”