بعد انقضاء النصف الأول من شهر الموضة بين محطات عديدة وبارزة بدأت من نيويورك، لندن والآن في ميلان، سنقدم لك في مقالنا اليوم أجمل إطلالات الجمال التي قدمها العديد من المصممين وفناني المكياج أبرزهم "جويدو بالاو" و "بات ماكاغراث".

اقرأ ايضاًمن البحار والشواطئ.. ديور تستوحي خط ماكياج صيف 2023

يبرز مكياج ربيع وصيف 2024 كثير من الجرأة والتميز مع رسمات الظلال الملونة التي تعكس الفرح والإشراقة والجمال، وخصوصا مع اختيار ألوان وتدرجات وصيحات تناسب كافة ألوان البشرة والأجواء العامة والمناسبات.

 لا بد أن تطلعي على أجمل رسمات المكياج التي يمكنك اختيارها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعلك محط أنظار الجميع، واليوم ومن الفنرة الحالية، جهزي حقية مكياجك بأجمل منتجات التجميل والألوان التي ستناسب موسم صيف 2024 القادم.

ألوان المكياج باللون الكاكي اللامع

ويتربع على قائمة أجمل أساليب المكياج الخاصة بصيف 2024 المقبل من أنامل "بات ماكاغراث" لصالح "سيمون روتشا" كانت اختيار التدرجات الزيتية مع التموجات الفاتحة والممزوجة بالتدرجات اللامعة لكل من الفضي أو الذهبي في إطلالات أخرى. 

وكل ما عليك فعله للحصول على هذه الإطلالة المميزة هو تمرير الظلال الزيتية البراقة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال إلى الخارج بأسلوب متموج على الجهة الداخلية بعكس الجهة الخارجية التي يفضل إبقائها مصقولة وراقية وذلك من خلال تدرجات اللون البني المات والفاتح، من غير دمجها مع بعضها البعض بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية، ومن هذا التكنيك، ستتمتعين بتنظرة جميلة وستشتت الإنتباه عن اي هالات سوداء محيطة بالعيون.

ومع مكياج العيون هذا، حافظي على بشرتك المشرقة وطبقي البلاشر الوردي اللماع على جوانب الوجنتين لضمان إطلالة جمالية ملفتة، كما تألقي بطبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على ألوان أحمر الشفاه النيود والمات ليبدو مكياجك ساحرا وانثويا.

إطلالة جمالية بظلال العيون الوردية

أما بالنسبة لرسمات المكياج الوردي، فتأتي الرسمات الأنثوية بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بدرجة الوردي القوي والواضح، واحرصي على تمرير التدرجات القوية للون الوردي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة إلى منتصف داخل العين، مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة ولتحصلي على نظرة دراماتيكية وأنثوية جريئة.

مع هذه الاطلالة حرصت دار "إيترو" على دمجها مع الظلال الزهرية الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم التموجات الزهرية بخطوط رفيعة على الجهة السفلى للعينين بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

اقرأ ايضاًسرقة Balmain قبل بدء أسبوع الموضة في باريس والمصمم يصدر بيانًا
ظلال اللون الذهبي الملوكي

ومن أجمل الصيحات الجمالية الملفتة والمناسبة لإطلالات صيف 2024 بكل أناقة، اختيارك صيحة المكياج الذهبي البراق الذي يعمل على توسيع حجم العينين بطريقة ساحرة بوهم بصري بسحبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولا الى حدود الحواجب لنظرة انثوية واسعة وعيون بارزة ومتألقة.

واستخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة قبل إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح او باللون الأبيض كقاعدة مطفية أو "مات" في حال لم تحبي مظهر العيون االلامع، وللجفون السفلى للعينين، اسحبي قلم الكحل الأسود والكريمي بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ماكياج على الجهة صیف 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يجتمع بمسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية

في إطار خطة وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي لتفعيل دور الاتصال السياسي بين الحكومة والبرلمان، وتحسين أداء منظومة الاتصال السياسي، عُقد اليوم اجتماع موسع برئاسة المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مع مسئولي الاتصال السياسي في الوزارات، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

استهل الوزير اللقاء بتقديم الشكر لمسئولي الاتصال السياسي على جهودهم المبذولة في أداء مهامهم، مشيرًا إلى أن قنوات الاتصال السياسي تعبر عن مبدأ التعاون بين السلطات لصالح المواطنين وإعطاء الشكل الإيجابي للحكومة أمام الشعب ممثلًا في برلمانه وبالتالي يجب تفعيل آليات دور الاتصال السياسي لأداء مهامه بكفاءة أعلى، بما يضمن الاستجابة السريعة للقضايا المطروحة من قبل مجلس النواب، وتحقيق التعاون المثمر بين الجهات المختلفة.

وأكد  "فوزي" على أهمية أن يكون مسئول الاتصال السياسي لديه القدرة والصلاحية على اتخاذ القرار بشأن الطلبات العاجلة والمعروضة على الجهة، والتواصل مع جميع الإدارات المعنية داخل الجهة التابعة له، بالإضافة إلى ضمان سرعة الاستجابة لطلبات السادة النواب والتواصل معهم بشكل فعّال.

كما شدد على ضرورة التواجد الفعلي لممثلي الاتصال السياسي خلال أيام انعقاد جلسات مجلسي النواب والشيوخ للتنسيق المباشر مع مسئولي الاتصال السياسي في كل جهة، وأن يكون التواجد دائمًا في مقر قطاع الاتصال السياسي المخصص لهم لتسهيل التعاون المباشر مع النواب.

واختتم الوزير الاجتماع بمناقشة التحديات التي تواجه مسئولي الاتصال السياسي في تلبية طلبات النواب، وأكد على مواصلة الجهود لتذليل المعوقات بما يسهم في تعزيز التعاون بين الحكومة والبرلمان.

مقالات مشابهة

  • ضبط باكستاني حاول دخول المملكة بطريقة غير مشروعة
  • المقاومة اللبنانية: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللين إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية موقعين في صفوفهم إصابات عدة وما زالت الاشتباكات مستمرة
  • باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم
  • بطريقة ساخرة ... مواطن أردني يشعل سيجارته من حطام صاروخ إيراني”
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • توطين الوظائف وتقييم المخاطر.. ضوابط جديدة للأمن السيبراني في المملكة
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • وزير الشئون النيابية يجتمع بمسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شكاوي من ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة في مصر