عبرت لمياء شحاتة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي عن سعادتها بالفوز بذهبية منافسات زوجي السيدات رفقة فايزة محمود، ضمن منافسات بطولة أفريقيا المقامة بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 21 سبتمبر وحتى 23 من نفس الشهر الجاري.

وقالت لمياء عقب فوزها بالذهبية :"سعيدة بحصد المركز الأول رفقة البطلة فايزة محمود والتي أستفيد منها كثيرا خلال مشاركتي معها وساعدتني كثيرا من أجل حصد الذهبية".

وعن مشوارها مع تنس الطاولة قالت :"بدأت احتراف لعبة تنس الطاولة منذ سن الست سنوات وأنا الآن 16 عاما، خضت تجارب كثيرة بأكثر من رياضة لكن استقررت في النهاية على تنس الطاولة وألعب الآن باسم نادي العزيمة في الإسماعيلية وأنا أصغر لاعبة تنس طاولة على الصعيد البارالمبي".

وواصلت :"تعرضت للتنمر عندما كنت صغيرة من أصدقائي ولكن قررت أن أتحدى ذلك وقمت باحتراف العديد من الألعاب، شاركت من قبل في ألعاب مثل السباحة وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة وحققت أكثر من 55 ميدالية وأنا الآن أدرس في الصف الثاني الثانوي الأزهري".

وعن نتائجها خلال الفترة الماضية قالت:"لم يحالفني الحظ في منافسات الفردي ولكن نجحت في تعويض ذلك بذهبية الزوجي، كما شاركت في بطولة الأردن الأخيرة واستطعت تحقيق ميداليتين برونزيتين وبعدها شاركت في بطولة السعودية وحققت ثلاث ميداليات".

واختتمت:"سأنتظر الفترة القادمة لمعرفة البطولات التي سأقوم بالمشاركة بها وأحلم أن أكون بطلة عالمية وأمثل مصر في المحافل المختلفة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة

شهدت بطولة الشركات للكياك والتي اقيمت بنهر النيل بالقاهره امام نادي يخت الجيزه منافسات قوية بين الهيئات و اللاعبين المشاركين في البطولة.

حيث اقيمت البطولة في مراحل تحت 40 سنه و تحت 50 سنه و فوق 50 سنه بمشاركة 6 هيئات وهي: قناة السويس ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، الشركه الشرقيه للدخان ، ترسانه الإسكندريه ، شركة الادويه بالإسكندرية.

وأدار البطوله طه صقر مقرر اللعبه باتحاد الشركات وتولى رئاسة لجنة التحكيم بالبكولة .
الحكم الدولي عصام فخري

وحرص محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات على حضور البطولة وقام بتكريم اللاعبين الفائزين عقب انتهاء المنافسات.

كما حضر منافسات البطولة ومراسم التتويج كل من: العميد  دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي و الكياك و اللواء احمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد و مصطفي ابو زيد أمين صندوق نادي يخت الجيزة.

مقالات مشابهة

  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • بينالي دوحة التصميم ينشر أول كتاب يبحث التصميم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا