ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأزمة التي طالت الشيف بوراك وخلافه مع والده، حيث يحظى الشيف بمتابعة ضخمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ضخامة وجباته التي تشتهيها الأعين نوأسلوبه الممتع في تقديم كميات كبيرة من الطعام في المرة الواحدة.

ومع حل الأزمة، خرج الشيف بوراك على متابعيه بخبر مفرح أعلنه عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، معلنا عن افتتاح مطعمه الجديد ليعود إلى رونقه من جديد، وهو ما حظى باهتمام جماهيري وتساؤلات حول موعد الافتتاح ومعرفة كل ما يتعلق بالمطعم.

بوراك يفتتح مطعمه الجديد

وكشف الشيف بوراك بعد انتهاء أزمته مع والده إسماعيل أوزدمير، عن موعد افتتاح مطعمه الجديد غدا الاثنين 25 سبتمبر، إذ حرص على مشاركة متابعيه بعدد من الصور من داخل المطعم خلال الاستعدادات النهائية.

وعلق «بوراك» على الصور المنشورة عبر انستجرام، «سيتم افتتاح المطعم في وادي اسطنبول مول يوم 25 سبتمبر، نحن في انتظار الجميع».

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

.

ونشر عبر خاصية الاستوري على انستجرام، العديد من الصور التي ظهر بها وسط مطعمه وخلفه مجموعة من الرسومات الجدارية، أبرزها صورته مع والدته التي تزين إحدى الحوائط في المطعم، وهنأه الكثيرون بافتتاح مطعمه الجديد عبر التعليقات.

أزمة بوراك ووالده 

     

الأزمة بين الشيف بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير، وقعت قبل فترة، عندما أعلن الابن إفلاسه واتهم والده ببيع سلسلة مطاعمه دون معرفته لرجل أعمال أجنبي مقابل 41 مليون دولار أمريكي، فيما نفى الأب كل الاتهامات التي وجهها إليه نجله، وبعدها تم الإعلان عن حل الأزمة بشكل ودي وتراضي الطرفين وتوجه الشيف بوراك لافتتاح مطعمه الجديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيف بوراك أزمة بوراك ووالده الشیف بوراک

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يفتتح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن

وخلال الافتتاح الذي حضره وزيرا النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، والاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري، أشار عضو السياسي الأعلى بن حبتور إلى أهمية افتتاح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن من الصناعة الصينية المتطورة.

ولفت إلى أهمية الاستثمارات في مجال الصناعات الحديثة والمتطورة، لتغطية احتياج السوق المحلي بمثل هذا المنتج عالي التطور والتقنية وصديق للبيئة.

وعبر بن حبتور، عن ارتياحه لهذه القفزة النوعية التي ستساعد على تحريك الاقتصاد برمته وسيعمل على دفعة قوية لهذا المنتج وغيره من المنتجات .. مهنأ مالكي الوكالة على العمل الاستثماري الذي سيكون له مستقبل واعد.

وتطرق إلى حاجة اليمن لمثل هذه الاستثمارات النوعية .. مؤكداً الاستعداد تقديم التسهيلات الممكنة لتشجيع الاستثمارات في مجال التقنيات الحديثة.

حضر الافتتاح نائب وزير النفط والمعادن محمد النجار ووكيل وزارة النفط ناصر العجي، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • حملة وقف الحرب بالسودان تخاطب غوتيريش ومنظمات أممية بشأن الأزمة الإنسانية
  • بعد موجة التفجيرات الثانية التي طالت لبنان.. إعلان من وزير التربية بشأن المدارس
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • انفجارات البيجر.. وزير لبناني يكشف تفاصيل جديدة ويعلن ارتفاع حصيلة القتلى
  • الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • السودان يحترق والقوى الأجنبية تستفيد.. ما المكاسب التي تجنيها الإمارات من الأزمة؟
  • بن حبتور يفتتح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن