#سواليف

أظهر افصاح منشور على موقع #بورصة_عمان قيام الشركة المتكاملة للنقل المتعدد بتنفيذ طلب دائرة مراقبة الشركات بخصوص عضوية #امانة_عمان في مجلس ادارة الشركة.

وبالتفاصيل وبناء على كتاب مراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي والموجه الى رئيس مجلس ادارة الشركة #المتكاملة_للنقل المتعدد بخصوص توفيق اوضاع الشركة.

حيث تضمن الكتاب الطلب بتعيين عضوا بدلا من عضو مجلس ادارة الشركة “امانة عمان الكبرى” خلال اسبوع من تاريخه ، في ضوء صدور قرار حجز تنفيذي بتاريخ 18-6-2023 ، ولم يتم تصويب الوضع القانوني ، الذي ترتب عليه اسقاط عضوية “الامانة” حسب احكام المادة 136/أ،ب،ج من قانون الشركات الاردني رقم 22 لسنة 1997 وتعديلاته.

مقالات ذات صلة تضاريس الأردن الجبلية عامل مهم في زيادة قوة الحالة الجوية 2023/09/24

حيث اعلمت الشركة دائرة مراقبة الشركات وهيئة الاوراق المالية بقرار مجلس الادارة والمتضمن فقدان العضوية القانونية لامانة عمان في مجلس ادارة الشركة المتكاملة ، لعدم تصويب الوضع القانوني لهم لغاية تاريخه ، بخصوص قرار الحجز التنفيذي على اسهمهم .

وبناء عليه قامت الشركة بالطلب من امانة عمان حل هذا الموضوع ، وحاليا وبحسب كتاب الشركة ، فإن امانة عمان بصدد تصويب الاوضاع ليصار الى اعادة تعيين عضو مجلس الادارة للمساهم امانة عمان، حسب تعليمات وقانون الشركات الاردني المعمول به.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بورصة عمان امانة عمان مجلس ادارة الشرکة امانة عمان

إقرأ أيضاً:

“أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء

عالجت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة في بلدية محافظة رفحاء، 1,035,230 مترًا مربعًا من المسطحات الخضراء، وزراعة 328 شجرة، و78,000 وردة بمواقع متفرقة في المحافظة، خلال شهر يونيو الماضي 2024م، وذلك ضمن جهود تحسين المشهد الحضري، والارتقاء بجودة الحياة، وبرنامج أنسنة المحافظة، حيث شملت ميادين وساحات والجزر الوسطية، والحدائق والمتنزهات العامة.

وركبت البلدية 21 لعبة في عدد من الحدائق العامة، وصيانة 6 مجسمات جمالية، إضافة إلى تكريب وتهذيب 3,153 نخلة، وصيانة شبكة سقيا بطول 1,937 مترًا طوليًّا، وتركيب 381 رشاش مياه.

وتسعى بلدية رفحاء لتهيئة الحدائق والمتنزهات لمرتاديها من الأهالي والزوار، والعمل على زيادة المسطحات الخضراء تحقيقًا لمستهدفات برنامج جودة الحياة، وتحسين المشهد البصري في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي
  • “أمانة نجران” ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • “أمانة الشمالية” تطرح 13 فرصة استثمارية في طلعة التمياط
  • مركز دبي للشركات العائلية يناقش “استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية”
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”