تشهد الأيام الخالية، اضطراب كبير داخل إدارة الزمالك لحل مشاكل وأزمات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي يعاني بشدة منذ الموسم الماضي، في ظل إيقاف القيد عن الفريق بسبب مديونيات الأبيض.

وتسببت الأزمة الاقتصادية الحالية، في رحيل العديد من نجوم الزمالك وتمرد البعض للحصول على المستحقات المتأخرة لدى إدارة الزمالك.

- حقيقة تمرد فتوح

وتداولت الصحف المصرية أنباء قوية حول تمرد الظهير الأيسر للزمالك الدولي أحمد فتوح على إدارة بسبب مستحقاته المتأخرة، حيث لم يظهر اللاعب في فيديو تقديم قميص الأبيض الجديد للموسم الحالي.

خاص.. صافرة أمين عمر تدير مواجهة الزمالك والمقاولون أكبر مرتين ونصف.. حسين لبيب يصدم جمهور الزمالك بشأن مقارنة عقود اللاعبين مع الأهلي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن كل ما يتم نشره عن تمرد نجم الفريق في الفترة الأخيرة، عار تماما من الصحة حيث يخوض اللاعب فترة التأهيل من الإصابة الأخيرة به للعودة إلى المشاركة.

وتابعت المصادر، أن فتوح قد يلحق بمواجهة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري المصري الممتاز.

وكان أحمد فتوح، أحد الأهداف للتي تخطط إدارة الأهلي للتعاقد معها خلال الموسم الحالي بعد أزمته الأخيرة مع الزمالك، على خطى زميله إمام عاشور.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك فتوح احمد فتوح الأهلي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين

 


كشف الإعلامى محمد الليثى إستقرار مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق لمدة موسمين قادميين وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "إدارة الزمالك قررت تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين وسيحصل في الموسم الواحد على راتب 800 ألف دولار".

مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا محمد السيد: شيكابالا "يخوف أي حد".. وجوميز يصفني بالمجنون


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • علي معلول يهدد فرص نجم الأهلي في الرحيل