صدى البلد:
2024-06-30@01:30:56 GMT

محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال في مباراة توتنهام

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أعلن اللاعب أحمد شوبير عن وجود محمد النني علي مقاعد بدلاء أرسنال في مباراة توتنهام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شوبير :"محمد النني علي مقاعد بدلاء أرسنال في مباراة توتنهام".

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن عودة محمد النني لقائمة أرسنال، بعد غياب ٩ شهور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

‏وكتب شوبير :"بعد غياب 9 أشهر.. عودة محمد النني لقائمة أرسنال، على مقاعد البدلاء في مواجهة إيندهوفن بدوري أبطال أوروبا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الننی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن اقتراب نادي أرسنال من حسم صفقة حارس مرمى إسبانيول جوان جارسيا، حيث يخطط ميكيل أرتيتا لمزيد من التغييرات في فريقه.

يُعتقد أن الجانرز موجودون في السوق بحثًا عن لاعب خط وسط مركزي والمزيد من الخيارات الهجومية بعد أن فشلوا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ولكن يبدو أيضًا أن المزيد من التغييرات الكبيرة قد تأتي في قسم حراسة المرمى.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة دائمة لديفيد رايا، الذي أثبت نفسه كحارس المرمى الأول للنادي أثناء إعارته الموسم الماضي، يستعد أرسنال لإتمام توقيع جارسيا، 23 عامًا، "قريبًا"، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وأوضح تقرير من "AS" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن حارس مرمى إسبانيول قد اجتذب في السابق اهتمام توتنهام، وكشف التقرير أيضًا أن جارسيا لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.1 مليون جنيه إسترليني) مكتوبًا في عقده الحالي.

مع توقع أن يبدأ رايا الموسم الجديد كخيار أول، فمن المرجح أن يأتي جارسيا في المركز الثاني، وتشير المحادثات مع إسبانيول أيضًا إلى أن آرون رامسديل من المقرر أن يغادر الإمارات هذا الصيف.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عامًا، مكانه في الفريق في الأسابيع الأولى من موسم 2023/24 وقضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، كان لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمام بخدماته، بما في ذلك نيوكاسل.

في مقابلة حديثة مع talkSPORT، كان رامسديل صادقًا للغاية بشأن الموقف وأوضح أنه لا ينوي قضاء عام آخر على الهامش، مما يمهد الطريق للانتقال. قال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يريد عدم اللعب. لقد مررت بعام صعب على المستوى الشخصي ولم ألعب ولا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

وأشار ميكيل أرتيتا سابقًا إلى أن المحادثات حول مستقبل رامسديل ستجرى في الصيف. من المقرر أن يحظى الإسباني بالدعم في سوق الانتقالات مرة أخرى من قبل كبار المسؤولين في النادي، لكن فرصة جمع المزيد من الأموال من خلال تداول اللاعبين هي الطريق الذي من المتوقع أن يتبعه أرسنال.

لقد اجتذب عدد من اللاعبين الاهتمام بالفعل، بما في ذلك خريج جامعة هيل إند إميل سميث. ومن المتوقع أيضًا أن يمضي منتج آخر من أكاديمية الجانرز، ريس نيلسون، بعد إبلاغ النادي برغبته في النظر في خياراته.

ولم يقم أرسنال بالتوقيع حتى الآن هذا الصيف. لقد فقدوا صفقة للهدف الأول بنيامين سيسكو بعد أن قرر توقيع عقد جديد مع ريد بول لايبزيج بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024