بعد شائعات انتشرت حول حالته الصحية في الأونة الأخيرة، أطل رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، بشكل شخصي في سلسلة من مقاطع الفيديو لينفي الشائعات ويؤكد على أنه بصحة جيدة.

وظهر قاديروف في الفيديو وهو يتجول في حديقة، حيث أكد للناس أنه بحالة جيدة وصحة جيدة، وأشار إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية جوهرية، قائلاً: "أنا لا أموت.

. أنصح بشدة أي شخص لا يستطيع التمييز بين الحقيقة والأكاذيب على الإنترنت أن يمشي في الهواء الطلق ويرتب أفكاره.. المطر ينشط بشكل رائع".

After the massive celebrations we saw, about Kadyrov “going in a Coma”…

"I highly recommend to everyone who can't distinguish truth from lies online to take a walk in the fresh air and clear their thoughts. Rain is wonderfully invigorating”

Some people never learn…#Kadyrov pic.twitter.com/uF66IYSDcn

— il libanese (@Ramy_Sawma) September 17, 2023

وعلى الرغم من سلوكه المرح في الفيديو، إلا أن الحملة الدعائية السريعة التي قام بها قديروف أثارت مزيداً من التكهنات حول صحته، قد بدا في الفيديو بوزن زائد وبعض الضبابية في كلامه، وأحياناً بدا وكأنه يعاني من جحوظ في العينين.

في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بالرئيس قديروف، لاحظ العديد من المعلقين وجود جهاز بلاستيكي على إصبعه، واقترحوا أنه يُستخدم لقياس مستويات الأكسجين في دمه، كما لاحظ المراقبون أيضاً أنه ظهر لفترة وجيزة في الفيديو الذي قام بزيارة مريضاً في المستشفى والتقى بمسؤول حكومي.. وقد اعتبروا أن صوته بدا غريباً وكأنه تم التلاعب به، بحسب ما أوردته صحيفة "البوابة". 

يُشار إلى أن الزعيم الشيشاني رمضان قديروف يعاني من فشل كلوي حاد ويحتاج إلى غسيل الكلى بشكل متكرر، وقد أُثيرت الكثير من التكهنات حول حالته الصحية حديثاً، خاصةً بعد أن تدهورت صحته وأُدخل إلى المستشفى في حالة خطرة، ما أدى إلى انتشار أخبار عن وفاته.. وعلى الرغم من ذلك، ظهر حياً في الفيديوهات الأخيرة.

???????????? - Alive and healthy: Ramzan #Kadyrov assured that he went to the Moscow Central Hospital to visit his uncle, and not for treatment.

The recording was allegedly made today – September 20th. pic.twitter.com/co4Dg2YVkm

— ????????The Informant (@theinformantofc) September 20, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الشيشان فی الفیدیو

إقرأ أيضاً:

كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو

إعلان تحريري

أعلنت شركة كنز عن إطلاق ميزة جديدة مبتكرة تُعرف باسم كنز TV، والتي تدمج تجربة التسوق بالفيديو مباشرة داخل تطبيق كنز؛ وتهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم محتوى جذاب مثل تقييمات المنتجات، وفيديوهات فتح الصناديق، وإعلانات العلامات التجارية، ومراجعات العملاء، مما يمنح المستخدمين تجربة مشابهة لتطبيق تيك توك، حيث يمكنهم الاستمتاع بمحتوى مفيد أثناء التسوق.

تحسين تجربة التسوق

تعتبر كنز TV خطوة استراتيجية نحو خلق بيئة تسوق تفاعلية، مما يساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات شراء مستنيرة استنادًا إلى رؤى مدعومة بالفيديو؛ وبهذا الشكل لا تقتصر تجربة التسوق على عملية المعاملات فحسب، بل تتحول إلى رحلة تفاعلية ممتعة.

فوائد متعددة

بالنسبة لكنز تعزز هذه الميزة من قيمة العلامة التجارية للشركة من خلال تحويل التطبيق إلى مركز محتوى متميز، مما يميزها في سوق تنافسية؛ كما تعزز كنز TV من مستوى التفاعل والثقة بين الشركة وجمهورها، مما يؤدي إلى زيادة التحويلات والولاء.

بالنسبة للبائعين، توفر كنز TV منصة قوية للبائعين لعرض منتجاتهم بطريقة ديناميكية وجذابة؛ حيث يمكنهم من إظهار منتجاتهم في العمل، مما يسهل عليهم توصيل قيمتها وفوائدها بشكل فعال، وبالتالي تعزيز المبيعات ورفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية.

بالنسبة للعملاء، تمنح كنز TV العملاء وصولًا إلى معلومات قيمة ونصائح من خبراء، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة، وتضيف محتويات الفيديو طبقة تعليمية لتجربة التسوق، مما يحولها إلى تجربة أكثر غنىً وإفادة.

خطوة استراتيجية

كنز تسعى لخلق اهتمام كبير بين المستثمرين والبائعين والجمهور العام، وتتماشى هذه الخطوة بسلاسة مع الأهداف الاستراتيجية لكنز؛ كما تعد بتعزيز وجودها في السوق بشكل ملحوظ.

مقالات مشابهة

  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • بعد إضعاف حزب الله وحماس.. لا خيارات جيدة أمام إيران
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • ابتكار نظام يلتقط الضوء للألواح الشمسية.. بماذا يفيد؟
  • حزن ودعاء وتأجيل حفلات.. ردود أفعال المطربين اللبنانيين على الغارات الإسرائيلية
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • أمواج التصعيد تدفع بحاملة مروحيات فرنسية إلى سواحل لبنان
  • قصف عنيف على عدة موجات يستهدف العاصمة السورية دمشق
  • قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا