تصدر المهاجم المصري مصطفي محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي حديث الوسط الرياضي الفرنسي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد تسجيله لهدف أكثر من رائع لفريقه أمس السبت في شباك فريق لوريان بالدوري الفرنسي.

 

حيث سلطت الصحف الفرنسية الضوء على تألق الفرعون المصري مصطفي محمد في الملاعب الفرنسية ومواصلة ملاحقة النجم الفرنسي كيليان مبابي علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي.

وسجل مصطفى محمد هدف نانت الثالث في الدقيقة 55 ليقود فريقه للفوز بنتيجة 5-3،، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة لتسكن الشباك.

 

حديث الصحف الفرنسية علي مصطفي محمد

صحيفة ليكيب الفرنسية: أوضحت أن مصطفى محمد نجح في تسجيل هدفًا عالميًا من تسديدة بعيدة المدى وأن أداء مصطفى محمد طوال المباراة كان يدل على أنه يتطلع لتسجيل هدفًا مميزًا وهو ما استطاع تحقيقه بالفعل.

صحيفة لوباريزيان الفرنسية: كتبت "جوهرة محمد" حيث أوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد رجل الفريق الكناري نجح في الظهور بشكل متألق ولافت للغاية حيث سجل هدفه "الجوهرة" من ركلة حرة من 30 مترًا، انتهت بسباقه في الزاوية العليا.  

 

مصطفي محمد يكسر رقم قياسي منذ 1996

أكد الموقع الرسمي لنادي نانت الفرنسي أن مصطفى محمد بات أول لاعب من نانت يسجل 5 أهداف بعد 6 جولات فقط من الدوري الفرنسي منذ جافيت ندورام الذي سجل 5 أهداف أيضًا في موسم 1995/1996.

كما أصبح مصطفى محمد هو أول لاعب من نانت يسجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة في الدوري الفرنسي منذ موسى سيمون، في 13 فبراير 2022، ضد ستاد ريمس.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد رقم قياسي نانت فرنسا الدوري الفرنسي لوريان نانت الفرنسي مصطفی محمد مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات

بلغ سعر العائد على سندات الحكومة في فرنسا لأجل 10 سنوات حوالي 3.2%، ليظل أقل من أعلى مستوًى في ثمانية أشهر عند 3.34% والذي بلغه يوم الاثنين الماضي، مع انتظار المتداولين للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل.

وأظهرت استطلاعات الرأي أن من غير المرجح أن يفوز التجمع الوطني اليميني المتطرف بأغلبية مطلقة، ما أكد على تكثيف الجهود لمنعه من اكتساب السلطة، مع انسحاب أكثر من 200 مرشح من السباق.

ومع ذلك، لا تزال المخاوف قائمة بشأن عدم الاستقرار السياسي المحتمل إذا أسفرت الانتخابات عن برلمان معلق، مما يثير المخاوف بشأن الحفاظ على السيطرة على السياسة المالية.

إلى ذلك ستبيع وزارة الخزانة الفرنسية أربع مبيعات من السندات طويلة الأجل اليوم، وفي الوقت نفسه، غذت البيانات الاقتصادية الأمريكية الأضعف التكهنات بخفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما خفف الضغوط على سوق السندات. وانخفض الفارق بين عائدات السندات الفرنسية والألمانية لأجل 10 سنوات إلى حوالي 66 نقطة أساس، بعد أن بلغ 80 نقطة أساس الشهر الماضي.

اقرأ أيضاًاليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه

أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز

مقالات مشابهة

  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • الشرطة الفرنسية تنتشر في الشوارع تحسبا لاضطرابات خلال الانتخابات
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • تحليل : المغرب لن يتأثر بصعود اليمين المتطرف إلى السلطة بفرنسا
  • عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات
  • التجنس وتأشيرات فرنسا وتصاريح الإقامة.. إليكم حصة الجزائريين