اشاد السيناريست عبد الرحيم كمال بالفنان بيومي فؤاد، وذلك بعد مشاركته في فيلمي “ڤوي ڤوي ڤوي”، و"وش في وش"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

 

ماذا قال عبد الرحيم كمال عن بيومي فؤاد؟ 

 

كتب عبدالرحيم كمال منشورًا قال فيه: "بيومي فؤاد في فيلمين جيدين فنيًا وبينعرضوا في نفس الوقت فيلم" وش في و"وفيلم" ڤوي ڤوي "قدم شخصيتين جادتين بمنتهى الاتقان والاختلاف عن بعض، وأصبح مفتاح من مفاتيح سر قبول الناس للفيلم ونجاحه".

 

 

وتابع: "بيومي  فؤاد ممثل له مذاق مختلف، وقدرات عالية على التعبير بأقل استخدام ممكن للجسم والايدين والعيون والحواجب،زي اللاعب اللي بيرقص في أقل مساحة ممكنة، ممثل مصري خاص رغم شيوع وجوده وقبوله لدى الجماهير ممثل  كبير، يستحق الكثير والكثير من الشخصيات".

من هم أبطال فيلم" ڤوي ڤوي ڤوي "

 

فيلم" ڤوي ڤوي ڤوي "مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

ويعد أول فيلم مصري وعربي يتطرق إلى مشاكل ومعاناة المكفوفين الذي يمارسون لعبة كرة القدم للمكفوفين، وكان أول تقديم له خلال الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

ما هي أحداث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”؟


وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدًا بحسن، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان بيومي فؤاد السيناريست عبدالرحيم كمال فيلم وش في وش بيومى فؤاد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوی ڤوی ڤوی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع

يمانيون../
ألقت شرطة محافظة الضالع القبض على المدعو فايز حمود ناجي صالح عبدالرحيم، المتهم بقتل مواطنين في مديرية دمت.

وذكرت شرطة مديرية دمت أن المتهم قام بإطلاق النار على المواطنين مراد صالح قايد احمد عبدالرحيم -40 عاما-، ومازن علي منصر محسن عبدالرحيم -30 عاما-، في قرية تالبة عزلة حيد كنه بمديرية دمت، أدت إلى مقتلهما.

وأشارت الشرطة إلى أنها انتقلت فور تلقيها البلاغ إلى مكان الواقعة بصحبة الأدلة الجنائية بعد أن تم إخطار وكيل النيابة وحضور القاضي علي سعيد الحرازي، وتم إجراء المعاينة لجثتي المجني عليهما، واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة.

وأكدت شرطة دمت أنه تم القبض على المتهم وإحالته إلى الإجراءات القانونية وبدأت بمحاضر جمع الاستدلالات للتأكد من دوافع الجريمة وأسبابها.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر والعمل سيكون تكامليًا بين قطاعات الوزارة ومع الوزارات المعنية ببناء الإنسان
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  •  لواء الاميرة عالية الآلي/48 ينفذ التمرين التعبوي زئير الأسود
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • مصطفى حفني رئيسا لغرفة الغوص والأنشطة البحرية
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة