بوابة الوفد:
2024-07-11@09:32:33 GMT

موعد طرح أغنية "أسف" لمسار إجباري

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

تطرح مسار إجباري أجدد أعمالها الغنائية بعنوان "آسف"، 28 سبتمبر الشهر الجاري.

وتعتبر  الأغنية الجديدة ختام ألبوم مسار إجباري الرابع السينجل، والذي يحمل عنوان "نص الحاجات"، والذي تم طرح 4 أغنيات منه، هي: نص الحاجات، شكرا، بقيت غريب، بكلمة، والأغنيه الخامسة ستكون "آسف".

يشار الي أن أغنية "آسف" من كلمات الشاعر محمد البحيري وألحان هاني الدقاق وتوزيع الفرقة، وتستعد الفرقة لتقديم الأغنية لايف بحفل غنائي ضخم مساء 30 سبتمبر.

كما تعيد "آسف" التعاون بين الشاعر محمد البحيري ومسار إجباري بعد أغنية "حد تايه" و"نص الحاجات". 

معلومات عن مسار إجباري

فرقة مسار إجبارى تأسست فى عام 2005 اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية فى أماكن مختلفة، فشاركوا فى مهرجانات دولية فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

كما شاركت الفرقة فى عدة أفلام منها فيلم حاوى للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية، كما شاركت مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض "سطور من دفاتر مصر" وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى وتم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسكو.

يعد فريق مسار إجباري واحدا من أهم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربى، قدموا خلال مشوارهم الفني الممتد لما يقرب من 20 عامًا ثلاثة ألبومات، «اقرأ الخبر» و«تقع وتقوم» و«الألبوم».

وكان افتتح "مسار إجباري"، فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20، والتي تضم عدد كبير من أبرز الأصوات العربية بجانب الفرق الموسيقية المختلفة،  وذلك يوم 3 أغسطس الجاري.

وأقيم حفل الافتتاح على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.

 

 

آخر أغاني مسار إجباري

 كانت آخر أغاني مسار إجباري، “بقيت غريب”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 وتقول كلماتها: "بسألك جاوبيني بصراحة هل يعني وأنتي بعيدة مرتاحة طب فيه مساحة تسألي واحشاك طب فيه مساحة تخلقي مساحة الورد لونه رمادي في غيابك والوضع متلعبك ومتشابك أنا مش بقولك ترجعي لكن أنا بطلب منك تراجعي أسبابك هو الفراق ده حباله واصلة لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين وفي كل عين بقابلها في الشارع أحنا افترقنا ولا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفة أكتر حاجة محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت أميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك إيه يوم ما مشيت وعنيا في المرايات بتقتلني إزاي قدرت أقول أنا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي ووحدي ناقص روح بصرخ ولكن مفيش أثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن هتيجي هتلاقيه مفتوح بقيت غريب ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسار إجباري أسف أغنية سبتمبر السينجل مسار إجباری بقیت غریب

إقرأ أيضاً:

«واكلة الجو».. محمد حماقي يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة

أعلن الفنان محمد حماقي، عن موعد طرح أغنيته الجديدة بعنوان «واكلة الجو» وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد «هو الأساس».

أغنية واكلة الجو

ونشر حماقي، البوستر الدعائي للألبوم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» معلقا: «إستنوا أغنية «واكلة الجو» من ألبوم «هو الأساس» بكرة الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل محمد حماقي في بور سعيد

وأحيا المطرب محمد حماقي، أحدث حفلاته يوم الجمعة الماضية مدينة بورسعيد، وقدم محمد حماقي، باقة متنوعة من أشهر أغانيه، ومنها «زيها مين» و«لا ملامة»، «م البداية»، «أحلى حاجة فيكي» و«هوا دا حبيبي» و«جمالها استثنائي» و«أم الدنيا»، «أدرنالين» و«قلبي حبك جدًا جدًا»، «لمون نعناع» و«حبيت المقابلة»، وغيرها.

آخر أعمال محمد حماقي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد حماقي طرحه لأغنية «حبيت المقابلة» التي حققت نجاحًا كبيرًا بتجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

اقرأ أيضاًمحمد حماقي يستعد لطرح أغنيته الجديدة «هو الأساس»

«حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد

تبدأ بـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "بقيت جبروت"
  • مروة نصر تطرح أغنيتها الجديدة «بقيت جبروت»
  • موعد حفل كاظم الساهر فى مهرجان قرطاج الدولى
  • مروة نصر تطرح أحدث أغانيها "بقيت جبروت" بتقنية الـ AI
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ديانا حداد بمهرجان العلمين
  • تعرف على تفاصيل أغنية "بقيت جبروت" لـ مروة نصر
  • «واكلة الجو».. محمد حماقي يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • موعد طرح أغنية «كل يوم بيت عنكبوت» لـ أدهم سليمان
  • مسار إجباري في ليلة غنائية خاصة مع جمهورهم في القاهرة