البوابة:
2024-07-04@02:30:41 GMT

شاب مصري يسافر إلى دبي لشراء 11 جهاز آيفون 15 (صور)

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

شاب مصري يسافر إلى دبي لشراء 11 جهاز آيفون 15 (صور)

تجمهر العديد من عشاق هواتف آيفون يوم الجمعة الماضية 22 سبتمبر أمام متاجر آبل حول العالم للحصول على جهاز آيفون 15 الجديد، وفي مدينة دبي الإماراتية تحديدًا توافد الآلاف من محبي آبل منذ ساعات الصباح الباكر للحصول على الجهاز.

اقرأ ايضاًهاتف آيفون 15 ألترا جولد Ultra Gold مخصص للنخب فقط - من الذهب الخالص وهذا سعرهشاب مصري يستلم 11 جهاز آيفون 15 في دبي

ونقلت صحيفة الخليج تايمز قصص تكشف عن هوس عشاق آبل بالإصدارات الجديدة من بينها قصة لالشاب أحمد بريمو الذي وصل إلى مدينة دبي الإماراتية قبل أيام من بدء بيع الجهاز لشراء ما يقارب الـ 11 جهازًا.

وحجز الشاب أحمد بريمو الأجهزة الـ 11 في 15 سبتمبر، قبل مدة من طرح الهواتف في عدد من متاجر آبل حول العالم ومن بينهم مدينة دبي الإماراتية.

ودفع بريمو مبلغ 100 ألف درهم إمارتي أي ما يقارب الـ 27 ألف دولار أمريكي، حتى يتمكن من استلام الأجهزة في اليوم الأول من طرحها في الأسواق الإماراتية، وقال الشاب المصري في تصريح صحفي إن الهروب من قائمة الانتظار ودخول المتجر استغرق منه المثير من الوقت، مؤكدًا أن الأمر يستحق كل هذا العناء.

وأضاف في تصريحه اشتريت لعائلتي ونفسي كل هذه الأجهزة التي انتظرناها بفارغ الصبر، أنا سعيد لأنني تمكنت من الحصول عليه في اليوم الأول.

أحمد بريمو ليس الشاب الوحيد الذي وصل دبي بهدف الحصول على الهاتف الجديد في أول يوم، حيث وصل كل من  سانات أناربوييف، وعادل وعزيز من أوزبكستان إلى الإمارات في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة وحصل كل واحد منهم على  iPhone 15 Pro Max سعة 512 جيجابايت.

وكشفوا في تصريح لهم إنهم وصلوا إلى دبي في زيارة بسبب تزامن تاريخ مع إقامتهم هناك، وأضافوا إنهم قرروا تجربة الحصول على الهاتف في اول يوم وهو ما حصل.

وعلق أحد الشباب إنه من المقرر ان يسافروا إلى طشقند قريبًا ليكونوا من آوائل الأشخاص الذين يحصلوان على جهاز آيفون 15 في أوزبكستان.

واللافت أن الشباب الـ 3 قاموا بشراء ما يقارب الـ 19 جهاز بمبلغ مالي 200 ألف درهم إمارتي ما يقارب الـ 54 ألف دولار أمريكي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ آيفون 15 جهاز آیفون 15

إقرأ أيضاً:

تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية لشراء صمتها

أعلنت المحكمة الأمريكية الثلاثاء إرجاء الحكم على الرئيس السابق دونالد ترامب، في قضية تزوير وثائق تجارية متعقلة بدفعات مالية لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، إلى شهر سبتمبر المقبل.

إقرأ المزيد بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب

وجاء في قرار المحكمة: "تأجيل العقوبة المقررة يوم 11 يوليو الجاري إلى تاريخ الـ 18 من سبتمبر حيث سيتم إعلان العقوبة، إذا كان ذلك لا يزال ضروريا، أو يتم اتخاذ إجراءات أخرى".

وفي وقت سابق، أدانت هيئة محلفين في نيويورك الرئيس السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وقال القاضي خوان ميرشان الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك: "تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على الحكم" وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها وإدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه.

وحدد القاضي يوم 11 يوليو موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.

إقرأ المزيد المحكمة الأمريكية العليا تفصل في الحصانة الجنائية المطلقة لترامب

وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا، على الرغم من أن هذا الحكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

ووجهت إلى ترامب 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات تجارية في ما يتعلق بتعويضاته لمحاميه السابق مايكل كوهين، بدفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز في أكتوبر 2016 مقابل التزامها الصمت حيال لقاء جنسي مزعوم لها مع ترامب.

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • الأغنية الشعبية الإماراتية.. وتشكيل السرد
  • تجليات الأغنية الشعبية الإماراتية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: تتطلع لشراء سيارة
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية لشراء صمتها
  • الولايات المتحدة تقرض بولندا مليارين دولار لشراء أنظمة دفاع جوي أمريكية
  • عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية
  • مستشار: الغرب يعد أوكرانيا بـ675 مليون دولار لشراء الأسلحة من شركات أوكرانية
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • مستشار خامنئي: إيران تتفاوض لشراء طائرات مقاتلة روسية
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع