عدن (عدن الغد) قيصر ياسين - تصوير/ عصام محمد

أفتتح أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة بمعية مستشار محافظ عدن، الاخ عبدالحكيم محمد الشعبي، والاخ عارف ياسين ممثل مامور مديرية المنصورة صباح اليوم ، فندق بوليفارد السياحي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

خلال الافتتاح طاف أحمد الداوؤدي  والشعبي، مستشار محافظ عدن  بحضور  مدير عام الاتصالات بعدن، الاخ عبدالباسط والاخ طه العمري مدير عام فندق بوليفارد في أجنحة الفندق، مستمعين من المالك، الفندق ،ابو عبدالله إلى شرح حول الاطلاع على التجهيزات الفنية التي تميز بها الفندق بوليفارد السياحي والخدمات الراقية والاثاث والديكورات التي تأتي ضمن أحدث الطراز العالمي و المعايير الحديثة .

معرباً عن شكره وتقديره لقيادة وزارة السياحة والسلطة المحلية بعدن ومديرية المنصورة على تقديم التسهيلات الكبيرة للمستثمرين ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص بما يحقق المناخات الآمنة  للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية، خاصة ما قدموه خلال تجهيز وافتتاح الفندق.

وأكد أحمد الداوؤدي مدير عام مديرية المنصورة ، الى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية والسياحية التي تشجع رجال الأعمال للاستثمار بعدن بصورة عامة والمديرية بشكل خاص ، حيث ان مكتب السياحة بالمديرية يسعى إلى تقديم خدمات أفضل وتسهيلات تساهم في تطوير النشاط الاقتصادي والسياحي بالمديرية التي تتميز بكثافة سكانية عن باقي المديريات بعدن .. مشيرا بان هذا الفندق السياحي المتميز يعد إضافة نوعية رائدة في مجال السياحة والخدمات الفندقية في المنصورة ، يساهم في خلق فرص عمل لأبناء المديرية ويساعد في اضافة موارد محلية تحسن من الخدمات الاساسية بالمديرية    .

من جانبه أشار الأخ عارف ياسين ممثل مأمور مديرية المنصورة ، ان افتتاح فندوق بوليفارد بمديرية المنصورة يعتبر صرح سياحي من أهم المنجزات السياحية التي تؤكد على مواصلة العملية التنموية والاقتصادية بالمديرية و تساعد في اعادة تطبيع الحياة التجارية والسياحة في مدينة عدن .. مؤكدا بان مكتب السياحة بالمديرية يقديم كافة التسهيلات اللازمة لرجال المال والاعمال في اقامة مشاريع اقتصادية وسياحية تدر بالفائدة لابناء المديرية بشكل خاص وعدن بشكل عام . 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة المنصورة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية

شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع  رئيس الغرفة التجارية والصناعية نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية ابوبكر باعبيد، أهمية دور القطاع الخاص في التنمية المحلية واحلال السلام الدائم .



وفي اللقاء الذي حضره أعضاء لجنة رجال المال والأعمال، أكد الوزير ألاغبري إهتمام وحرص الحكومة  على أهمية دور القطاع الخاص في مساندة السلطات المحلية باعتباره أحد ركائز التنمية الإقتصادية والإجتماعية.



و ناقش اللقاء، العديد من المحاور والإجراءات الجاذبة للإستثمار المحلي في العاصمة الموقتة عدن والمحافظات المحررة، والعمل على إيجاد الحلول للصعوبات والمعوقات التي تواجه رجال المال والأعمال، وتنظيم عملية دفع المستحقات القانونية كالزكاة والضرائب وغيرها  وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية والتشريعات الصادرة وفقاً للتوجه العام في اطار تحقيق تنمية اقتصادية محلية مستدامة وشاملة .



من جانبه ثمن باعبيد، اهتمام قيادة وزارة الإدارة المحلية وحرصها على مبدأ التنسيق والتعاون المشترك فيما بين الجانب الحكومي والقطاع الخاص والعمل على خلق بيئة تنموية للسلطات المحلية في  كآفة القطاعات الخدمية والبرامج التنموية.   

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: نبارك افتتاح المقر الجديد بالعاصمة الإدارية وتخريج ضباط المستقبل
  • الكويت تستعد لافتتاح مبنى الخلوة الشرعية للسجناء
  • التماس 6 أشهر حبس لسائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • نهضة رواندا … امة موحدة تنهض من ركام الإبادة الجماعية
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر