الرياض – مباشر: وقع برنامج الربط الجوي مذكرة تعاون مع خطوط هاينان الجوية الصينية (Hainan Airlines)؛ لجذب الزوار الصينيين للمملكة العربية السعودية.

وأوضح برنامج الربط الجوي، عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقاً"، إن التعاون مع خطوط هاينان الجوية الصينية يُشكّل حقبة جديدة في مجال الربط الجوي؛ حيث ستفتح المسارات الجديدة بين المملكة والصين الآفاق أمام الزوّار الصينيين لاستكشاف تراث المملكة الغني ومستقبلها الواعد.

وأُطلِق برنامج الربط الجوي عام 2021 لدعم نمو السياحة في المملكة، من خلال تعزيز الربط الجوي بين المملكة ودول العالم، عبر تطوير الطرق الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهاتٍ جديدة.

ويعمل برنامج الربط الجوي على تحقيق التكامل بين منظومتي السياحة والطيران، من خلال ربط منظومة أصحاب المصلحة والجهات المعنية لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للسياحة، وتعزيز صورة المملكة كوجهة سياحية رائدة عالمياً في مجال الربط الجوي السياحي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: برنامج الربط الجوی

إقرأ أيضاً:

السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة

أصدرت المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية حكمًا وجوبي وبات بإجماع أعضائها شرعًا بالإعدام شنقا بحق مصريين، لتهريبهما أقراص الامفيتامين المُخدر إلى المملكة، ونفذت السلطات المختصة قرار المحكمة بعد رفض استئنافهما، وتأييد حكم الإعدام عما أسندا إليهما من تُهم.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية السعودية، فإن «هاني. أ. م»، و«سليمان. ع. ح»، مصريَّي الجنسية هربا أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، إذ تمكّنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليهما بالمضبوطات المخدرة، وعقب انتهاء التحقيق معهما أحالتهما الجهات المعينة إلى المحكمة المختصة.

وفي جلسة علنية أدانت هيئة المحكمة المختصة المتهمان، وأصدرت ضدهما حكمًا بالإعدام شنقًا بإجماع آرئها شرعًا، عما أسند إليهما من تُهم. ثم رفضت المحكمة العليا استئناف المتهمان على قرار إدانتهما، وأيدت الحكم المقضي شرعًا بالإعدام بحق المتهمين.

وحسب بيان رسمي، فإن السلطات المختصة نفذت حكم الإعدام بحق المتهمين شرعًا يوم أمس السبت 25/ 3/ 1446هـ الموافق 28 سبتمبر 2024 بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الداخلية: إن حكومة المملكة العربية السعودية تحرص على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، و إيقاع أشدّ العقوبات المقررة نظامًا بحقّ مهرّبيها ومروّجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذّر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

اقرأ أيضاًاليمن والسودان والمغرب والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية

رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة

مقالات مشابهة

  • أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء مشروعها المشترك "Turnwell"
  • أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء مشروعها المشترك "Turnwell"
  • بلتون لرأس المال المخاطر توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • «دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية
  • الإمارات توقع اتفاقية تمويل مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • "ريف السعودية" يوقع اتفاقية لتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية