أكد المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر، أن الدولة المصرية تبذل جهودا حثيثة من أجل ترسيخ مبادئ الجمهورية الجديدة وقواعدها التي تقوم على احترام الدستور والقانون، فضلا عن توسيع نطاق المشاركة، موضحا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي استحقاق دستوري مهم، من أجل تدعيم مسار دولة القانون المدنية الديمقراطية الحديثة.

الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأشاد «الباز» في بيان له، اليوم، بموقف الهيئة الوطنية للانتخابات التي أكدت أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ الأمر الذي يؤكد استقلاليتها حسبما نص الدستور المصري، مضيفا: «ويأتي ذلك للرد على المشككين في نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة».

وأشار إلى أن الإجراءات التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات، للاستعداد لماراثون الانتخابات الرئاسية، تؤكد وتعكس حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على وضع وتحقيق كل الضمانات اللازمة لإدارة العملية الإنتخابية بشفافية، لافتا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تتطلب من الجميع التوحد والاصطفاف في ظل التغيرات العاليمة المتلاحقة.

الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية

وأوضح الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية المقبلة، يؤكد على نزاهة وشفافية الاستحقاق الدستوري المهم، بالإضافة إلى أنه يرسخ مبادئ الديمقراطية الحقيقية، داعيا المواطنين للمشاركة في الاستحقاق الدستوري المرتقب باعتبار أن العملية الانتخابية المقبلة هي حجر الزاوية في رسم مستقبل الحياة السياسية لهذا الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية مصر أكتوبر السيسي الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسیة المقبلة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9

مقالات مشابهة تصنيع مجمعات آبار النفط في العراق

‏27 دقيقة مضت

‏Chromebook Plus يحصل على تطبيق Recorder وميزة “مساعد القراءة” والمزيد

‏ساعة واحدة مضت

جامعة البلقاء.. تعلن بشكل رسمي عن موعد ورابط نتائج الشامل 2024

‏ساعة واحدة مضت

استعلم الآن.. رابط نتائج امتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 وموعد إعلان النتيجة

‏ساعة واحدة مضت

المان يتمهل في إقالة تين هاج من الدوري الانجليزي بسبب سوء نتائج الفريق

‏ساعة واحدة مضت

وزير الطاقة الإماراتي: أوبك+ يقوم بعمل “نبيل” يحمي العالم من الفوضى

‏ساعة واحدة مضت

منذ إطلاقه، كان الوصول إلى Gemini Nano مقتصرًا على تطبيقات جوجل وتطبيقات الشركات المصنعة الأصلية (OEM). ومع ذلك، فهو مناح الآن بشكل تجريبي أوسع لمطوري تطبيقات أندرويد.

في البداية، منحت جوجل إمكانية الوصول إلى النموذج الموجود على الجهاز لمجموعة محدودة من الشركاء، ولكن طلبات الوصول من هؤلاء الشركاء لم تُنفذ بعد.

تعمل جوجل حاليًا على “فتح الوصول إلى تجربة Gemini Nano لجميع مطوري اندرويد باستخدام AI Edge SDK عبر AICore على سلسلة هواتف Pixel 9.

من الجدير بالذكر أن هذا “الوصول التجريبي مخصص لأغراض التطوير” وليس للاستخدام الإنتاجي المستقر. سيتمكن مطورو التطبيقات من تجربة “تحويل النص إلى نص”، مع توقع دعم المزيد من الأجهزة والميزات في المستقبل.

تشمل العملية الانضمام إلى المجموعة التجريبية Google AICore  للحصول على “Android AICore (Beta)” عبر متجر Play.

سيتمكن المطورون من الوصول إلى نموذج Gemini 1.0 Nano الذي يحتوي على 3.25 مليار معلمة، والذي يُعرف باسم “Nano 2” في الورقة الأكاديمية.

تشمل الوظائف المتاحة حاليًا:

إعادة الصياغة: إعادة كتابة النص وتغيير نبرته ليصبح أكثر رسمية أو غير رسمية حسب الحاجة.الرد الذكي: اقتراح الرد التالي المناسب استنادًا إلى سلسلة من الرسائل في محادثة.التدقيق اللغوي: تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية في النص.التلخيص: إنشاء ملخص لوثيقة طويلة، سواء على شكل فقرة أو على شكل نقاط.

من المتوقع أن يدعم هذا التطوير المزيد من الأجهزة والإمكانيات في المستقبل، مما يفتح آفاقًا جديدة لمطوري التطبيقات الذين يعتمدون على الذكاء الاصطناعي.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • جميع مطوري تطبيقات اندرويد يمكنهم الوصول بشكل تجريبي إلى Gemini Nano على Pixel 9
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • قيادي بـ«مصر أكتوبر»: تعزيز الهوية الوطنية ركيزة لتحقيق التنمية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي