المناطق_واس

رعى صاحبُ السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء مساء أمس، الحفلَ الرئيس لاحتفالات اليوم الوطني الـ93 بالأحساء ، وذلك في المسرح العائم بمتنزه الملك عبدالله البيئي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي 18 سبتمبر 2023 - 6:08 مساءً محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الروضة 14 سبتمبر 2023 - 5:28 مساءً

وتضمَّن الحفل الذي حضره أكثر من 80 ألف زائر من المواطنين والمقيمين، حزمةً من الفعاليات التي انطلقت من الساعة الـ4 حتى الـ11 مساءً، حيث توشَّحت أركان المتنزه باللونين الأبيض والأخضر، علاوةً على الاستعراضات المتعددة للنافورة التفاعلية بوسط المتنزه.

 

وأكَّد سمو محافظ الأحساء أنّ هذه المناسبة الغالية تأتي والمملكة تعيش في أمنٍ وأمانٍ ورخاءٍ واستقرارٍ، مشيدًا بشعار اليوم الوطني السعودي الـ93 “نحلم ونحقق”؛ الذي يعكس مسيرة النهضة التنموية السابقة والنظرة المستقبلية.

 

واشتمل الحفل، على أوبريت بعنوان “نحلم ونحقق” الذي قدم لوحات فنية جسدت معاني الطموح الذي تعيشه المملكة، عبر حزمة من المنجزات التي تسير وفق مستهدفات رؤية مملكتنا الطموحة 2030 بدعم القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه التقدم والازدهار للوطن والمواطن.

 

كما قدمت فرقة سيالة للفنون الشعبية في الأحساء، العرضة السعودية، على نغمات الطبول والأهازيج، فيما شهدت سماء المتنزه عروضَ الألعاب النارية، التي أضاءت سماء الحفل، وأضفت البهجة والسرور.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الأحساء محافظ الأحساء

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة؛ لتفقد احتياجاتهم المختلفة.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94 23 سبتمبر 2024 - 12:20 مساءً محافظ الأحساء يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى 19 سبتمبر 2024 - 10:45 صباحًا

 

وأكَّدَ سموّه، أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين وسرعة إنجازها لهم، في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة، مبينًا أن الجهود مستمرة في متابعة تقديم الخدمات وإنجاز الأعمال.

 

 

وأشاد سموه، بالدور الكبير الذي تقدمه الجهات الحكومية لخدمة المجتمع، مع أهمية المتابعة المستمرة للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين، وتحقيق تطلعاتهم في مختلف مدن ومراكز وقرى محافظة الأحساء.

مقالات مشابهة

  • أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي
  • محافظ الأحساء يدشّن حملة أكتوبر 2024 للتوعية بسرطان الثدي
  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة