جذبت الفنانة المصرية حلا شيحة الأنظار إليها مجدداً بصورة رقيقة أطلت بها على جمهورها عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”.

وعلّقت حلا شيحة العائدة من الاعتزال منذ فترة قريبة، على صورتها قائلة: “كن نفسك هذا هو الجمال”.
وبين الحين والآخر تطل حلا شيحة على جمهورها على عبر صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور أو التدوينات.

وتلقى صور الفنانة المصرية حلا شيحة تفاعلاً كبيراً من جمهورها رغم أنها غابت عن الأعمال الدرامية لسنوات واعتزالها.

ويعد فيلم “مش أنا” آخر أعمال حلا شيحة على شاشة السينما، وأثناء عرضه بالسينمات شنت هجوما حادا على تامر حسني بطل العمل، وطالبت بحذف مشاهد رومانسية تجمعهما سويا، الأمر الذي دفع تامر للرد عليها قائلا: إنها وقعت على عقد الفيلم وتقاضت مبلغا ماليا كبيرا، وطلبها مستحيل تنفيذه لأنه ضد مصلحة الشركة المنتجة.

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت الفن بعد زواجها، من معز مسعود، وارتدت الحجاب، ثم تخلت عن الحجاب مجدداً، وأعلنت عن عودتها للتمثيل في منشور طويل نشرته عبر “إنستغرام” قالت خلاله: “بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

 

العين الإخبارية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة

احتفلت منة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، بعقد قرانها داخل القلعة بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والاعلاميات وأصدقائها من الوسط الفني، داخل أجواء تملأها السعادة والبهجة للعروسين، وفي مقدمتهم بوسي شلبي وسهير جودة.

خالد الجندي يعقد القران

وعقد قران منة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة الشيخ خالد الجندي، واعتمدت العروس إطلالة بسيطة تزينها اللؤلؤ والشعر المنسدل على كتفيها، واعتمدت الستان في إطلالة فستانها بعقد القران.

تجهيزات الإعلامية مفيدة شيحة لعقد قران ابنتها

وشاركت الإعلامية مفيدة شيحة جمهورها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، جمهورها بكواليس الاستعداد لعقد القرآن، وقامت بالرقص والفرحة العارمة على وجهها، فرحة بزواج ابنتها الوحيدة، وعلقت قائلة: «عقبال ولادكم.. النهارده فرحة عمري»، وكانت منة احتفلت بحفل خطبتها في العام الماضي وتحديدًا في شهر ديسمبر.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها