تحت إشراف هاجر محروس، مديرة عام ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أسيوط، نظمت المكتبة فعاليات ثقافية وفنية متنوعة في إطار توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط.

تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود المكتبة للترفيه عن الأطفال وتعزيز ثقافتهم وإثراء معرفتهم.

أحد الفعاليات التي نظمتها المكتبة كانت ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى، حيث قدّم هذا الفنان الشهير سلسلة من القصص الشيقة والممتعة للأطفال.

 

تمت إعداد هذه الورشة ضمن إطار تعليمي يهدف إلى تنمية خيال الأطفال وتعزيز مهارات الاستماع والتركيز لديهم.

شهدت الورشة مشاركة نشطة من قبل الأطفال وأبدوا سعادتهم واستمتاعهم بالقصص المحكية بشكل ممتع ومشوق.

 وقد تفاعل الفنان هيثم شكرى مع الأطفال بطريقة مبدعة، محاولاً توصيل القيم الثقافية والأخلاقية من خلال القصص التي قدمها.

كانت هذه الورشة فرصة قيّمة للأطفال للاستماع إلى القصص الجميلة والاتساع في آفاق المعرفة والثقافة. 

حظيت الورشة بتقدير واستحسان الأهالي والحضور، الذين أشادوا بالجهود التي تبذلها المكتبة في تنظيم فعاليات ثقافية متنوعة لصالح الأطفال.

وتعدّ هذه الفعاليات نموذجًا ملهمًا لبقية المكتبات والمنظمات الثقافية لتقديم المزيد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية للأطفال، بهدف خلق جيل مثقف وواعٍ يحب القراءة والاستماع إلى القصص والحكايات.

ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط تنظم ورشة "الحكواتي" مع الفنان هيثم شكرى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط ثقافة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية

تستضيف جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للمحاسبين، مؤتمر الاستدامة في المحاسبة والتدقيق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في فندق بارك حياة بدبي.

وأعرب أحمد درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بجمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين للإعلان عن تفاصيل المؤتمر، عن فخره باستضافة الإمارات لهذا الحدث الإقليمي الهام الذي يأتي في وقت تتزايد فيه أهمية تطبيق معايير الاستدامة في القطاع المالي.
وسيوفر المؤتمر منصة حيوية تجمع الخبراء الدوليين والإقليميين لمناقشة أحدث معايير الإفصاح عن الاستدامة وكيفية مواءمة هذه المعايير مع متطلبات المنطقة.
وأكد عبدالرحمن الزرعوني رئيس المؤتمر، أهمية المؤتمر في بناء استراتيجيات مالية مستدامة تتوافق مع الأهداف المناخية العالمية، مؤكداً أنه "يسهم في تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال الإفصاح المناخي وتطبيق معايير الاستدامة".
من جانبه، أشاد ديفيد مادون مدير الاستدامة في الاتحاد الدولي للمحاسبين، خلال كلمته عبر الاتصال المرئي، بدور الإمارات الرائد في تعزيز الاستدامة المالية، لافتاً إلى أن الاتحاد الدولي للمحاسبين يدعم هذه المبادرات ويسعى من خلالها إلى تعزيز دور المعايير الدولية في دعم ممارسات الاستدامة على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • جامعة الشارقة تستضيف الملتقى الثاني للجمعية العامة لمؤتمر رؤساء الجامعات في الشرق الأوسط (C2R)
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • للعام الثالث على التوالي.. مصر تستضيف تحدي محاربي الجليد
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • أبوظبي تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028
  • المستشفى الجوى تستضيف خبيراً في جراحات قلب الأطفال