البوابة نيوز:
2024-07-02@00:43:37 GMT

حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا في أبوظبي.. صور

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلا غنائيا في قاعة قصر الإمارات بأبوظبي.

وصادف يوم الحفل 23 سبتمبر، ذكرى اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، حيث قدم الجسمي تهانيه وتهاني دولته الإمارات بهذه المناسبة الغالية، وقدم أغنية خاصة على المسرح بارك بها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي بهذا اليوم التاريخي للمملكة، مؤكدا عمق المحبة والأخوة التي يجتمع بها الإماراتي والسعودي، والتي تعكس وتظهر القيم المشتركة ووحدة الثقافة والتراث بين البلدين.

وأكد حسين الجسمي، خلال لقائه بوسائل الإعلام المختلفة في الحفل عن سعادته بالغناء بين أهله وأحبابه في أبوظبي المبهجة، قائلا: "في أبوظبي اللقاء دائمًا له مشاعر متزيّنة ومبهجة بأطياف الفرح والمحبة والسلام، ازدادت بحضوركم الراقي والمبهر جمهورنا وأحبابنا".

وشاركه الحفل الذي نظمته دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي الفنانة السعودية داليا مبارك، وقدم الجسمي الحفل برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو دكتور سعيد كمال.

من جهة أخرى، يستعد حسين الجسمي لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الكويت والبحرين والسعودية، خلال الفترة المقبلة، حيث يقف في "قاعة أرينا" بالكويت يوم 12  من أكتوبر المقبل لإحياء حفل أمام الجمهور الكويتي في مهرجان ليلة عمر 2023.

كما سيحيي في مملكة البحرين حفلًا غنائيًا يوم 26 من أكتوبر المقبل في مسرح الدانة، إلى جانب استعداده لإحياء حفل في منطقة العلا بالمملكة العربية السعودية، وسيتم الإعلان عن موعده خلال الأيام القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين الجسمي حفل أبو ظبى حسین الجسمی فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا

 

يشهد المركز الثقافي بطنطا في الثامنة مساء غد الأحد، احتفالية فنية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، ضمن الاحتفالات المكثفة التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برنامج وزارة الثقافة.

أوبريت فني حول ثورة 30 يونيو

تستهل الاحتفالية التي تتزامن مع مرور 6 أعوام على افتتاح المركز بديفيله فني مستوحى من مصر القديمة استقبالا للحضور، وافتتاح معرض فني لمواهب المركز حول إنجازات الدولة المصرية.كما يتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية يتخللها عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الدولة، وعروض راقصة لمواهب فصل الباليه بعنوان "تحيا مصر".

ويعرض أوبريت فني حول ثورة 30 يونيو تأليف الشاعر مسعود شومان، وإخراج محمد صابر، وبطولة أطفال برنامج "مواهبنا مستقبلنا" من إقليم غرب ووسط الدلتا، وهو البرنامج الذي أطلقته هيئة قصور الثقافة لاكتشاف ودعم الموهوبين في الأقاليم في المجالات الفنية المختلفة.

وتختتم فقرات الحفل بفقرات غنائية وطنية لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية، بقيادة الفنان هيثم بسيوني.

تقام الاحتفالية بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية والإدارة العامة لرعاية المواهب، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي.

وتأتي ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، يضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع ما بين العروض والورش والمعارض الفنية، واللقاءات التثقيفية، وغيرها من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • بدء فعاليات احتفالية قصور الثقافة بثورة 30 يونيو
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • «مواهبنا مستقبلنا» تُحيي غداً احتفالية ثورة 30 يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا