موقع 24:
2024-10-05@13:43:17 GMT

بعد الحادث.. تعرف على الحالة الصحية لماركوس راشفورد

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

بعد الحادث.. تعرف على الحالة الصحية لماركوس راشفورد

تعرض  لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الإنجليزي ماركوس راشفورد، لحادث سيارة، السبت، ولكنه نجا دون تعرضه لأي إصابات.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الحادث وقع عقب عودة الفريق إلى مقره التدريبي بعد الفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعاد اللاعبون لمقر تدريبات الفريق بالحافلة لأخذ سيارتهم قبل العودة إلى منازلهم.

بعد مباراة #مانشستر_يونايتد و #بيرنلي.. #ماركوس_راشفورد ينجو من حادث سير وإصابته ليست خطيرة pic.twitter.com/x8MiuX3mzT

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2023


وأظهرت الصور واللقطات التي نشرت على الإنترنت، في أعقاب الحادث، الضرر الذي تعرضت له سيارة راشفورد من ماركة رولز رويس.
وحضرت خدمات الطوارئ إلى موقع الحادث ، ولكن راشفورد لم يكن في حاجة لرعاية طبية ولم يتم إلقاء القبض على أي شخص.

#ماركوس_راشفورد ينجو من حادث سير pic.twitter.com/5XEEvQP6bk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 24, 2023


ولعب اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 25 عاماً المباراة التي أقيمت في تورف مور بأكملها، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد حادث

إقرأ أيضاً:

ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!! «الملك صلاح» يطمح لمواصلة التوهج مع ليفربول


أكد هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ناديه بحاجة لإظهار المزيد من الصلابة في مبارياته المقبلة. ونجا مانشستر يونايتد من خسارة محققة، بعدما تعادل في اللحظات الأخيرة 3-3 مع مضيفه بورتو البرتغالي، حيث تقدم فريق المدرب الهولندي إريك تن هاج بهدف مبكر عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة السابعة، فيما أضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 20.
واستغل بورتو تراجع أداء لاعبي اليونايتد، ليحرز إدواردو جابرييل هدف تقليص الفارق، فيما سجل وصامويل أوموروديون هدفين آخرين لأصحاب الأرض، غير أن ماجواير منح التعادل للنادي الإنجليزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني بضربة رأس، رغم معاناة الفريق من النقص العددي، عقب طرد لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 81، لحصوله على الإنذار الثاني.
وقال ماجواير عقب المباراة: «عندما تتقدم بهدفين نظيفين خارج ملعبك في مكان مثل هذا، يتعين عليك أن تكون أكثر صلابة وثباتاً».
وأضاف النجم الإنجليزي: «كانت هناك ثغرات كثيرة للغاية، ولم نتمكن جدياً من التعامل مع العديد من التمريرات العرضية القادمة إلى منطقة الجزاء، ليتمكنوا من معاقبتنا على ذلك». وأوضح ماجواير في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): «لعبنا بشكل جيد للغاية بالكرة في الشوط الأول، كان ينبغي علينا فقط أن نبذل مزيداً من الجهد بدونها».
وقال لاعب اليونايتد: «هذا أمر نحتاج لإعادة ضبطه والتركيز عليه، والعودة إلى خطة اللعب التي منحتنا التقدم في الشوط الأول».
واختتم ماجواير تصريحاته قائلاً «هذا شيء سوف نتحدث عنه، إذا كنا نريد أن نقدم موسماً ناجحاً فلا يمكننا أن نستقبل هدفين في مثل هذا الوقت الضئيل مثلما حدث لنا هذا المساء». وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي بمختلف المسابقات، التي يعجز فيها مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز، حيث يعود آخر انتصار للفريق إلى 17 سبتمبر الماضي، عندما سحق ضيفه بارنسلي، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليج 1) 7 - صفر بالدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
وتعادل الفريق الملقب بـ «الشياطين الحمر»، بعد ذلك سلبياً مع مضيفه كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، و1-1 مع ضيفه تفينتي آنشخيده الهولندي بالدوري الأوروبي، ثم تلقى خسارة قاسية صفر - 3 أمام ضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الماضية بالدوري المحلي.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد