تشهد الساحة الرياضية السعودية تألقًا ملفتًا للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي انضم لصفوف نادي النصر في يناير الماضي. وفي ظل هذا التألق، تتردد أنباء عن نية إدارة نادي النصر تقديم مكافأة خاصة له تقديرًا لجهوده.

رونالدو، الذي أحرز تسعة أهداف خلال الموسم الحالي في سبع جولات فقط، أصبح بذلك هداف الدوري السعودي للمحترفين.

وهذا الأداء المبهر جعله محط أنظار جماهير النصر ومحبي الكرة في المملكة.

مصدر مقرب من نادي النصر، في تصريحات لموقع “kooora”، أوضح أن الإدارة ترغب في استمرار رونالدو مع الفريق لأطول فترة ممكنة، وقال: “التعاقد مع كريستيانو مطلع العام كان حدثًا عالميًا، وتأقلم النجم البرتغالي مع الفريق بشكل سريع”. وأكد المصدر أن التعاقد مع رونالدو له تأثيرات إيجابية على الساحة الرياضية السعودية، حيث ساهم في جذب العديد من النجوم العالميين للعروض المقدمة من الأندية السعودية.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة تبحث حاليًا فكرة تمديد عقد النجم البرتغالي، الذي ينتهي في يونيو 2025، ليشمل العام 2026 أيضًا.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: أخبار رونالدو اخبار الدوري السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو الدوري السعودي الرياضة السعودية النصر نادی النصر

إقرأ أيضاً:

لإنقاذ الأسر.. هايدي الفضالي تدعو عبر «الأسبوع» لتقديم استشارات نفسية فعالة داخل محاكم الأسرة

قالت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة الأسرة سابقًا، إن محاكم الأسرة تشمل بالفعل أخصائيين نفسيين واجتماعيين ضمن تشكيلها، لكنهم لا يقومون بالدور المطلوب منهم في تقديم الدعم الحقيقي للأسر المتنازعة، ووصفت وجودهم بأنه "مجرد شكل لا أكثر".

وأكدت الفضالي، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أهمية تقديم خدمات استشارية نفسية فعّالة داخل محاكم الأسرة، قائلة إن هذا الدور يعدّ أساسيًا لحل النزاعات العائلية بطرق أكثر فعالية وإنسانية. وأضافت أن مثل هذه الخدمات يمكن أن تساعد في تخفيف حدة الخلافات، وتوفير بيئة أكثر أمانًا واستقرارًا للأطفال المتأثرين بهذه النزاعات.

اقرأ أيضاًالمستشارة هايدي الفضالي تُفجّر الحقيقة الصادمة لـ«الأسبوع» عن الطلاق الجديد.. فما هو؟

«إلغاء الرؤية واستبدالها بالاستضافة».. المستشارة هايدي الفضالي تطلق دعوة عبر «الأسبوع» لتعديل قوانين الأسرة وحماية الأطفال

المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: سب وقذف الأزواج في المحاكم يُعالج بأدلة موثقة.. ولا تهاون في حق الضحايا

في سياق مشابه، كشفت المستشارة هايدي الفضالي عن عدة اقتراحات محددة يمكن تقديمها لصانعي القرار من أجل تطوير منظومة محاكم الأسرة وتحقيق العدالة للطرفين، حيث جاءت الاقتراحات كالتالي:

- تفعيل نظام الكد والسعاية: لضمان حقوق المرأة في حالة الطلاق، خاصة للزوجات اللاتي شاركن في بناء الثروة مع أزواجهن.

- ضمان حقوق الزوجة في المأوى: بغض النظر عن إنجابها للأطفال، يجب أن يتم توفير سقف بيت للزوجة عند الطلاق، حتى لو لم تُنجب، وذلك لتحقيق الاستقرار لها بعد الانفصال.

- إلغاء عقوبة الحبس في «قائمة المنقولات»: إلغاء عقوبة حبس الزوج في حالة "قائمة المنقولات"، حيث تؤكد الفضالي أن هذا الإجراء يحتاج إلى إعادة نظر لتحقيق التوازن في الحقوق.

- منح الأب حق المبيت للطفل: لضمان وجود علاقة قوية بين الأب والطفل، يجب السماح بمبيت الطفل مع والده خلال فترة الحضانة، بما يدعم الرعاية المشتركة ويحقق التوازن بين الوالدين.

مقالات مشابهة

  • ميسي يتفوق على كريستيانو في إحصائية مثيرة
  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • لإنقاذ الأسر.. هايدي الفضالي تدعو عبر «الأسبوع» لتقديم استشارات نفسية فعالة داخل محاكم الأسرة
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو