غيل باوزير((عدن الغد )) خاص

- دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم العطيشي بمعيه مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني و مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الاستاذ/عبدالعزيز عمشوش صباح اليوم الأحد 2023/9/24م الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية  والتي ستستمر طيلة ستة أيام متواصلة.

- حيث تحدث مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم العطيشي قائلاً : "إن مثل هذه الحملات تأتي للحفاظ على سلامة اطفال المجتمع ولخلق بيئة صحية آمنة للطفل والأسرة"  شاكر الأهالي على حرصهم وتعاونهم مع الحملة لتطعيم اطفالهم ما دون الخامسة.

-هذا وقد تحدث مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني عن أهمية الوصول إلى كافة شريحة المجتمع وإقناعهم لأخذ اللقاحات ودورها الفعال في حماية الاطفال ضد وباء الحصبة.

- كما تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الاستاذ/عبدالعزيز عمشوش عن أهمية الوصول إلى جميع المدارس ورياض الأطفال بالمديرية والتي من شانها أن ترفع مستوى الوعي لذى الأهالي عن طريق توعية أطفالهم وأن المدارس مفتوحة الأبواب لكل ما يخدم أهالي مديرية غيل باوزير ويحد من انتشاء الوباء.

- ومن جهة اخرى تحدث مسؤول التحصين الاستاذ/محمد باعامر عن ضرورة إقناع الأهالي الرافضين وعمل حلول جذرية للحد من عملية الرفض التي قد تصادف الفرق اثناء عملية التطعيم.

- الجدير بالذكر ان مثل هذه الحملات تأتي من تفشي الوباء وبالتالي تعمل على تقليل عدد المعرضين له من خلال استكمال جرعات اللقاح والوصول إلى عدد اكبر من المستهدفين.

حضر التدشين كلاً من:
مسؤول التثقيف الصحي ، عدد من المتطوعات والمتقفات ومشرفي الحملات، وعدد من الأهالي والاطفال المطعمين

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً

الوحدة نيوز/ دّشن مكتب هيئة الزكاة بمحافظة الضالع ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ١١٦ عريساً وعروساً بتكلفة 46 مليوناً و٤٠٠ ألف ريال تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أشاد القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الرابع لتحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي.. مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية تسهم في الحد من مخاطر الحرب الناعمة.

ونوه بدور مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وإخراج الزكاة للمستحقين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، أحمد سيف الضحياني، أهمية أن ينال الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز التكافل المجتمعي .. مستعرضاً خطط المكتب والمشاريع المستقبلية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الاجتماعية.

حضر التدشين قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الزكاة بالمديريات.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأميّة
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروس
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية