في خطوة غير مسبوقة، افتتح الأمير السعودي نايف بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، مطعما للوجبات السريعة في مدينة جدة، وشارك في إعداد الطعام بنفسه، مؤكدا أن "الشغل شرف ما هو عيب"، وأنه يحب التحدي والابتكار.

تفاصيل المطعم

يقع المطعم في حي الروضة بجدة، ويحمل اسم "برجر نايف"، وهو مختص بتقديم البرجر والبطاطس المقلية والمشروبات الغازية.

ويتميز المطعم بديكوره البسيط والأنيق، وألوانه الزاهية، وشعاره المستوحى من شكل الأمير نايف. ويستخدم المطعم مكونات طازجة وصحية، ويقدم خدمة التوصيل للزبائن.

ردود الأفعال

ولقي افتتاح المطعم ترحيبا وإشادة من قبل الجمهور، الذي أثنى على تواضع الأمير نايف، وحبه للعمل، وثقافته الغذائية. وقد نشر الأمير نايف على حسابه في تويتر صورا له وهو يشارك في إعداد الطعام، وكتب: "أول يوم عمل لي في المطعم.. شكرا لكل من جاء ودعمني.. أحب التحدي والابتكار.. عملي في الشغل، الشغل شرف ما هو عيب". وتفاعل مع التغريدة عدد كبير من المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم بالمبادرة، وتمنوا له التوفيق والنجاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأمير السعودي عبدالعزيز آل سعود وجبات السريعة مدينة جدة السعودية

إقرأ أيضاً:

د.عمرو الإتربي: جامعة بدر تحقق الأهداف التنموية إلى جانب التعليم والابتكار والبحث العلمي

أكد الدكتور عمرو الإتربي، نائب رئيس جامعة بدر أن كل بروتوكولات التعاون والاتفاقيات والشهادات المزدوجة التي تبرمها جامعة بدر مع المؤسسات التعليمية الأخرى يتم إعلانها من قبل الجامعة عبر بيانات رسمية، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات.

بروتوكولات تعاون 

وأضاف نائب رئيس جامعة بدر في تصريحات لـ"الوفد" أن الجامعة لا علاقة لها ببعض الجامعات في بعض الدول التي تدعي إبرام بروتوكولات تعاون أو إصدار شهادات مزدوجة مع جامعة بدر من أجل التسويق لنفسها أو إيهام البعض بتدريس نفس المناهج أو الاعتماد الأكاديمي.

رئيس جامعة حلوان يبحث تطوير مستشفى بدر الجامعي

وقال" الإتربي" إن جامعة بدر حريصة على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي في كافة التخصصات، الأمر الذي ينعكس بثقة كبيرة لدى أولياء الأمور، خاصة بعد وجود 16كلية داخل الجامعة تشكل كافة القطاعات الطبية من الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والتمريض،إلى جانب الهندسة وعلوم الإدارة والسينما وكافة التخصصات الأخرى.

وأوضح نائب رئيس جامعة بدر أن الدكتور أشرف الشيحي رئيس جامعة بدر، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي سابقًا أصدر توجيهاته بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب، خاصة الطلاب الجدد مع قرب بدء العام الجامعي الجديد، وتقديم التسهيلات لهم على أكمل وجه.

رئيس جامعة بدر: نتبنى رؤية الدولة المصرية في تقديم تعليم جامعي عالي الجودة

وعن قطاع خدمة المجتمع، قال نائب رئيس جامعة بدر أن الجامعة تساهم في قطاع التنمية وخدمة المجتمع المجتمع بشكل كبير،سواء من خلال القوافل الطبية لكليات القطاع الطبي بالجامعة والتفاعل مع المجتمع المحيط وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالمناطق المجاورة وغيرها، أو استقبال المواطنين داخل العيادات الخارجية في الكليات وثقة المواطنين في الخدمة الطبية لجامعة بدر داخل مدينة بدر.

واختتم "الإتربي" تصريحاته بأن طلاب جامعة بدر يشاركون الآن في تجميل مدينة بدر من خلال بعض الفعاليات والتصميمات، إلى جانب المشاركة في محو الأمية للمواطنين، مشيراً إلى أن جامعة بدر هي جامعة من الجيل الرابع التي تسعى لتنفيذ كافة الأهداف التعليمية والاجتماعية والإنسانية والتنموية، والتفاعل مع المجتمع المحيط، إلى جانب الابتكار والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل
  • أمير الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • د.عمرو الإتربي: جامعة بدر تحقق الأهداف التنموية إلى جانب التعليم والابتكار والبحث العلمي
  • مدرب إندونيسيا يرفع راية التحدي قبل مواجهة السعودية غدًا
  • لتجنب دفع الفاتورة.. عائلة مكسيكية تحتال على المطاعم بطريقة جهنمية
  • أمير دولة الكويت يستقبل سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • أمير دولة الكويت يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل القنصل العام البريطاني بجدة
  • «اتحاد الشغل» يرفض قرارات هيئة الانتخابات.. «سعيد» يؤكّد: لا دخل لأيّ جهة أجنبية!