سيطرت حالة من الصدمة والحزن، على أهالي قرية هوارة عدلان التابعة لدائرة محافظه الفيوم، بعد وفاة شاب بأزمة قلبية أثناء نومه.

وشيع المئات من أهالي قرية هوارة عدلان، جثمان الشاب الفقيد محمد حمدي جلول ، البالغ من العمر 24 عاما، وسط حالة من الحزن، خاصة أنه كان يتمتع بسيرة طيبة وعرف بحسن الخلق بين أسرته وأصدقائه وجيرانه في القرية.

وقال أحد أهالي قرية هوارة عدلان، إن الفقيد احتفال بحفل تخرجه منذ شهرين من كليه هندسة بجامعة الفيوم . 

وتابع قائلا، أنه فوجئ بإعلان أسرته بوفاته بعد محاولاتهم إيقاظه ولكن دون جدوى 

وتابع بأن الشاب  كان على وشك الانتهاء من تجهيز شقته، لإعلان خطبته، إلا أن القدر لم يمهله، مشيرا إلى أن أهالي القرية حتى الآن في حالة ذهول، من صدمة وفاة شاب من خيرة شبابهم.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفاتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

"قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة

 


شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج مناقشة مشروعات تخرج طلاب البكالوريوس بكلية الهندسة، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، الدكتور طلعت علي والدكتور محمد محمود وكلاء الكلية، اللواء طارق حافظ مدير عام إدارة الأمن الجامعي، الدكتور أحمد عاطف أمين الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالكلية والطلاب، وذلك بمقر الكلية بالحرم الجديد.

 

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تخريج كوادر هندسية وفنية طبقًا لحاجة سوق العمل، وذلك من خلال تشجيع الإبتكار والعمل على زيادة القدرة الإنتاجية، حيث أن المشروعات المبتكرة التي نفذها الطلاب جاءت تطبيقًا للدراسة النظرية والعملية التي اكتسبها الطلاب علي مدار سنوات الدراسة.

 

وأشاد رئيس الجامعة بما شاهده من أفكار مبدعة والتي نفذها الطلاب بكل دقة ومهارة، التي تعكس مدى موهبة خريجي كلية الهندسة التي تُساهم في تخريج آلاف المهندسين المتسلحين بالعلم والخبرة اللازمة لبناء الجمهورية الجديدة.

 

كما أثنى الدكتور عبد الناصر يس على الجهد المبذول من الطلاب في تصميم مشروعات التخرج،التي بلغ عددها هذا العام ١٠ مشروع تخرج، شارك بها ٢٢٧ طالب وطالبة من أقسام الهندسة المعمارية والمدنية والكهربية، حيث قام الطلاب بعرض تطبيقات أفكارهم العلمية متضمنة أحدث ما وصل إليه العلم في تخصصاتهم، وذلك في تقنيات الإتصالات والإلكترونيات والتحكم الكهربي.

 

وأوضح الدكتور أحمد قاسم أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا تصميمات هندسية متكاملة لتخطيط وتصميم قرية للسياحة العلاجية بواحة سيوة ومشروع آخر لتصميم قرية سياحية ذكية، كما تم مناقشة أيضا مشروعات التخرج لطلاب قسم الهندسة المدنية في تخصصاتها المختلفة مثل المنشأت الخرسانية والطرق والصرف الصحي والمياه.

 

ومن الجدير بالذكر أن منسوبي الكلية احتفلوا برفقة رئيس الجامعة بذكرى بيان ٣ يوليو.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون مسلحون يهاجمون قرية برقا شرق رام الله
  • صدمة سعودي تفاجأ بضيف غير متوقع في الحمام(فيديو)
  • بالفيديو.. تفاصيل إقامة 40 معرضا لمنتجات قرية الفواخير
  • قرية النبي إلياس.. حافظت على هويتها الفلسطينية وواجهت الجدار وعنف الاحتلال
  • نوال تشجع ابنتها على التطوع في «حياة كريمة»: غيروا حياتنا للأحسن
  • صوبا.. قرية مقدسية من عهد الرومان هجرها الاحتلال الإسرائيلي
  • بن حبتور يعزي في وفاة العميد الركن أحمد عبدالإله أبو علي
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • "قرية سياحية".. أبرز مشروعات تخرج طلاب هندسة سوهاج بواحة سيوة
  • حالة حزن تسيطر على أهالي أبشان بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت| صور