موقع 24:
2024-07-06@08:08:43 GMT

كيفن بيكن يدمر منزلاً "مسكوناً بالأشباح" في مزرعته

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

كيفن بيكن يدمر منزلاً 'مسكوناً بالأشباح' في مزرعته

كشف النجم الأمريكي كيفن بيكن للمرة الأولى عن حادثة غريبة صادفها في حياته، حين اشترى مزرعة تبيّن أنها تضم منزلاً "مسكوناً بالأشباح" فاضطر إلى تدميره كلياً، ورفض نقل الأثاث لمنزله الجديد خوفاً من "استمرار اللعنة".

أصر بيكن على شراء قطعة الأرض متخذاً قرار تدمير المنزل المسكون

جاء تصريحه في إطار لقاء مع الإعلامي روب لوي ضمن بودكاست "بصراحة"، نشرت تفاصيله مجلة "بيبول" الأمريكية، حيث سأل لوي -المعروف بشغفه بعالم الماروائيات- بيكن عما إذا كان صادف في حياته شبحاً ما، فضحك النجم وسرد الحادثة.

واسترجع بيكن (65 عاماً)، تفاصيل الحادثة التي وقعت عام 1986، قائلاً إنه اشترى قطعة أرض زراعية صغيرة جداً ومهملة، في ولاية كونيتيكت، حتى أن المقربين منه تهكموا عليه لأنه اشتراها، وراح مع الوقت يشتري الأراضي المحيطة بها، ويستثمرها.. وعندما وصل إلى قطعة أرض، ضرورية من أجل مرور ساقية مياه في المزرعة، أصر مالكها على بيعه الأرض من دون المنزل القديم المقام عليها، لكن بعد أخذ ورد، اعترف البائع بأن المنزل مسكون بالأشباح، فأصر بيكن على شراء قطعة الأرض متخذاً قرار تدمير المنزل المسكون. 

خوف من نقل "لعنة الأشباح"

لكن قبل هدم المنزل، كان متردداً بالاحتفاظ بالأثاث القديم لأنه وجده جميلاً وصالحاً للاستعمال، لكن زوجته رفضت نقله إلى منزلهما الجديد خوفاً من أن تنتقل لعنة الأشباح مع الأثاث.

وبحسب رواية سكان المنطقة، يعيش في المنزل المسكن أشباح لأمريكي أصلي (الهنود الحمر) قُتل وأسرته في القرن الثامن عشر على يد جنود استعماريين.

      View this post on Instagram      

A post shared by Kevin Bacon (@kevinbacon)


 أعمال رعب كثيرة

أشار بيكن إلى أنه في كل مرة يمثل فيلم رعب كان يُسأل من الصحافيين، ما إذا التقى بشبح فينفي الأمر، لكن هذه المرة الأولى التي يروي فيها حكاية منزل المزرعة، فرد عليه لوي بـ "يا ليته لم يهدم المنزل.. لكانت حلقة رائعة".

ولفت بيكن إلى أنه حالياً يقسّم وقته بين المزرعة "الخالية من الأشباح" والمدينة، حيث يمتلك وزوجته عدداً من المواشي والخيول الصغيرة، إضافة إلى الدواجن، التي تظهر معهما في مقاطع فيديو عبر حسابهما المشترك على إنستغرام الذي يتابعه 3.5 مليون شخص.

يذكر أن بيكن شارك في العديد من أفلام الرعب طوال مسيرته الفنية،  أحدثها فيلم  They/Them من إنتاج منصة "بيكوك" العام الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

شهيدان وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق غزة

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بسقوط شهيدين وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الدرج شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • طريقة فعالة للقضاء على الحشرات في المنزل.. «شمعة وملعقة قهوة»
  • وفر فلوسك.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل
  • شهيدان وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق غزة
  • صحفي: 3 أسباب وراء إقالة وزير الصحة التركي
  • الجيش الأميركي يدمر موقعي رادار وزورقين مسيرين للحوثيين بالبحر الأحمر
  • 3 طرق فعالة لتبريد المنزل دون جهاز تكييف أو تكلفة
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر أبراج الاتصالات لحجب مأساة غزة عن العالم
  • نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل
  • شاب عماني يستثمر مزرعته لإنتاج طنين من أصناف المانجو