"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

نشرة منتصف اليوم

وتأتي نشرة منتصف اليوم وفق ما يلي:-

رقم سلبي يطارد محمد صلاحمحمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره فريق وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2023- 2024.


وستقام مباراة ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في سادس جولات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

"هالاند جديد في البوندسليجا".. من هو" سيرهو جيراسي" هداف الدوري الألماني؟ مواعيد مباريات اليوم الأحد 24-9-2023 والقنوات الناقلة

ويدخل ليفربول المباراة وفي جعبته 13 نقطة جمعها من تعادل وحيد و4 انتصارات، فيما يمتلك وست هام 10 نقاط، حقق 3 انتصارات، وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

ويعول ليفربول على لاعبه المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز على وست هام في مباراة اليوم، خاصة وأنه يقدم موسم مميز مع الريدز منذ انطلاق البريميرليج في الموسم الحالي.

وشارك محمد صلاح في 5 مباريات مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل هدفين وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

ولمعرفة تفاصيل الخبر يمكنكم الضغط على الرابط التالي هنا

الاهلي يخسر برونزية مونديال السلة 

خسر فريق سلة الأهلي أمام نظيره جولدن بولز الصيني بنتيجة 74-81، في المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة "انتركونتننتال".

وخسر المارد الأحمر الميدالية البرونزية أمام جولدن بولز الصيني، وكان الأهلي قريب من إنجاز غير مسبوق للأندية المصرية والإفريقية والعربية في مونديال الأندية.

ويستعد المارد الأحمر للمشاركة للمشاركة في البطولة العربية، والتي تقام في الدوحة بقطر.

ولقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنا

الخليفي يكذب ليونيل ميسي

شن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، هجوما واسعا على إدارة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مقابلته الصحفية الأخيرة في شبكة "أولجا" الأرجنتينية.

وكان ميسي قد أشار في تصريحاته على عدم تقديره مثل جميع لاعبي منتخب التانجو، بعد التتويج بلقب كأس العالم الأخير قطر 2022، حيث لم يحتفى به فريقه مثلما حدث مع زملاءه في المنتخب.

ورد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على تصريحات ميسي الأخيرة قائلا:" لم يحدث أننا تجلهلنا الاحتفال بميسي عقب التتويج بالمونديال".

ولقراءة باقي التصريحات من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نشرة منتصف اليوم نشرة منتصف الیوم محمد صلاح وست هام

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

لا شك أن وجود محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن قوام المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024، سيدعم الفراعنة في المشوار المرتقب، لكن يبدو أن ليفربول يملك رأيا آخر حول مصير مشاركته في الأولمبياد، وغيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد.. فما قرار ليفربول النهائي في هذا الشأن؟

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

«محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة».. هكذا جاء قرار ليفربول بشأن مصير التخلي عن خدمات محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، من أجل مشاركته في أولمبياد باريس 2024، باعتبارها تتزامن مع فترة الإعداد التي تبدأ خلال ساعات، من أجل الاستعداد لموسم الدوري الإنجليزي الجديد الذي ينطلق في بداية أغسطس.

بحسب صحيفة «ذا أثليتيك»، فإن ليفربول يرفض فكرة التخلي عن محمد صلاح، أحد أهم العناصر والركائز التي سيستند عليها آرني سلوت في مهمته التدريبة الجديدة مع ليفربول، إلى جانب رغبة محمد صلاح في إثبات جدارته وكسب ثقة المدرب الهولندي منذ اللحظة الأولى، لضمان البقاء في أساسيًا مع الفريق الإنجليزي.

محمد صلاح وواتارو إندو سيكونا متاحين للمشاركة في جدول ليفربول الكامل للموسم التحضيري، حيث لن يشاركا في الأولمبياد، رغم محاولات الاتحادين المصري والياباني التفاوض حول استدعاء اللاعبين كأحد اللاعبين الثلاثة المسموح لهم فوق السن، في كل تشكيلة لبطولة تحت 23 عاما المقررة في باريس من 24 يوليو.

ومع ذلك، بما أن الألعاب الأولمبية ليست مسابقة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فإن الأندية ليست مضطرة إلى التخلي عن لاعبيها، وبعد المحادثات سيبقى هذا الثنائي الآن في مكانه.

ليفربول لا يريد خسارة لاعبيه بسبب الأولمبياد

ويرى ليفربول أن عدم خسارة أي لاعب بسبب الأولمبياد يعد بمثابة دفعة معنوية للمدرب الجديد أرني سلوت، في رحلته نحو وضع بصمته على الفريق، بعد خلافة المخضرم يورجن كلوب.

ويعني هذا أن صلاح وإندو من المتوقع أن يشاركا في جولة النادي التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا في وقت لاحق من الشهر الجاري، كما يتوجه ليفربول إلى بيتسبرج يوم 23 يوليو، ويواجه ريال بيتيس في أول مباراة ودية له بعد ثلاثة أيام.

ويبدأ الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا يوم السبت 17 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول