وقعت شركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي)، عقد شراكة مع شركة "تريديكس" لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة، وذلك في ضوء توجيهات "وزير الدولة لـ الإنتاج الحربي  بتعزيز التعاون المشترك مع القطاع الخاص لخدمة الصناعة. 

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة  محمد عيد بكر بأنه في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بعقد الشراكات التعاونية مع شركات القطاع الخاص لسد احتياجات السوق من مختلف المنتجات المدنية التي تخدم المواطن؛ تم توقيع عقد شراكة بين شركة حلوان للأجهزة المعدنية (مصنع 360 الحربي) وبين شركة "تريديكس".

 قام بتوقيع العقد الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 360 الحربي) والمهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة "تريديكس"، بحضور المهندس محمد أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة (مصنع 360 الحربي).

وأوضح الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية أن توقيع عقد الشراكة مع "تريديكس" يأتي بهدف التعاون المشترك لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل (غلايات المياه الكهربائية، الخلاطات، العجانات، الكبة)، مشيراً إلى أن هذا التعاون من شأنه المساهمة في تقليل الاعتماد على الاستيراد وتعزيز تنافسية المنتج المحلي في مجال الأجهزة الكهربائية الصغيرة.

وأكد على حرص الشركة (مصنع 360 الحربي) على تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي بالتكامل مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة تماشياً مع التوجه العام للدولة وتحقيق سياساتها الرامية إلى تطوير وتطويع القدرات والإمكانيات التصنيعية والفنية والتكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأيدٍ مصرية وبأعلى معايير الجودة العالمية.

تصنيع الأجهزة المنزلية

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن "حلوان للأجهزة المعدنية" تعد رائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية التي تخدم قطاع الأسرة حيث تتخصص في إنتاج (التكييفات، الغسالات، الثلاجات، السخانات، البوتاجازات).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتاج الحربى تريديكس القطاع الخاص الصناعة حلوان للأجهزة المعدنية مصنع 360 الحربي الأجهزة الكهربائية حلوان للأجهزة المعدنیة رئیس مجلس إدارة مصنع 360 الحربی

إقرأ أيضاً:

هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور

 تهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها

في خطوة استراتيجية مهمة، أعلنت شركة عطور هيفن سنتس، الشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، عن أنها تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، ومن بينها شركة فندي الرائدة في مجال العطور.

اقرأ أيضاً : مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي

وتهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائها المميزين.

وتعد شركة عطور هيفن سنتس من بين الشركات التي تتميز بتصاميمها الفريدة وجودة منتجاتها الاستثنائية، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة المتوقعة ستتمكن الشركة من الاستفادة من خبرة الشركة العالمية الرائدة ومواردها المالية لتعزيز نشاطها وتوسيع قاعدة عملائها.

وبفضل الدعم المالي الذي ستحصل عليه شركة عطور هيفن سنتس من الشركة العالمية، ستتمكن الشركة من توسيع قدراتها التصنيعية والبحثية وتعزيز قنوات التوزيع الخاصة بها.

كما ستستثمر الشركة في تكنولوجيا العطور والابتكارات الجديدة، بهدف تقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة لعملائها.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

وأعربت شركة العطور عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدة أنها ستساهم بشكل كبير في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية لتصبح الشركة الأكثر تميزًا وابتكارًا في صناعة العطور الفاخرة.

وتعتبر هذه الشراكة فرصة ذهبية للشركة للاستفادة من الخبرات والمعرفة المتقدمة التي تمتلكها الشركة الخليجية، وتوسيع وجودها العالمي وزيادة حصتها في السوق.

من جانبها، أعربت الشركة العالمية عن ثقتها في قدرة شركة عطور هيفن سنتس على تحقيق النجاح والتميز، وأكدت التزامها الكامل بتعزيز الشراكة وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهدافها. وتعتبر هذه الشراكة بمثابة محفز قوي للابتكار والتطوير في صناعة العطور الفاخرة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر الصحفي العالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع تنفيذ أول محطة بمصر لإنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات
  • غدا.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • بـ33 مليار دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين
  • مدبولي يشهد توقيع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بـ33 مليار دولار
  • توقيع مذكرة تفاهم لمجموعة العربي بشأن تصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع منتجات "هيلر" الألمانية بمكونات مصرية
  • شعبة الأجهزة الكهربائية: توقعات بارتفاع حجم سوق الأجهزة المنزلية في مصر إلى 9 مليارات دولار