كشف نادي برشلونة ،عن إصابة دي يونغ، لاعب خط وسطه الهولندي الدولي، إنه يعاني من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن.

وتعرض الهولندي الدولي إلى الإصابة خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ضد سلتا فيغو (3-2) أمس السبت في الدوري المحلي ولم يكمل المباراة.

وقال برشلونة عبر حسابه في منصة "إكس" تويتر سابقاً اليوم الأحد: "الفحوصات التي خضع لها اللاعب (دي يونغ) أثبتت معاناته من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن وعودته إلى الملاعب مرتبطة بعملية التعافي".

 

LATEST NEWS | Tests carried out have shown that Frenkie de Jong has a high right ankle sprain. He is out and his recovery will determine his availability. pic.twitter.com/LfsJNUObbI

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 23, 2023 إصابة دي يونغ - هل سيشارك في مباراة برشلونة القادمة؟

وبحسب تقارير إسبانية، فمن المقرر أن يغيب دي يونغ عن المباريات المقبلة لفريقه، بما في ذلك رحلة برشلونة لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا في 4 أكتوبر المقبل، وعلى الأرجح عن مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في الدوري الإسباني في 28 منه.

ولم يحدّد الفريق الكاتالوني مدّة غياب دي يونغ.

اقرأ أيضا.. نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

ولا يزال برشلونة ينتظر تعافي لاعب الوسط الآخر بيدري من إصابة في الفخذ، لكن قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو عاد من إصابة في أوتار الركبة أمام سلتا فيغو.

  المصدر : وكالة سوا-وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن خطط ريال مدريد بشأن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر إجراؤها في يناير لعام 2024، خلال الموسم الرياضي الحالي 2024/25.

كيف يفكر كارلو أنشيلوتي في ميركاتو ريال مدريد؟

تجدر الإشارة إلى أن آخر تعاقد أبرمه ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية يعود إلى الدولي المغربي إبراهيم دياز، الذي انضم للفريق قبل خمس سنوات.

حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، برصيد 21 نقطة، مما يعكس أدائه الجيد في المسابقة حتى الآن.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لإجراء بعض التعزيزات في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. يأتي هذا القرار في أعقاب الإصابة التي تعرض لها داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، مما يعني نهاية موسمه الحالي مع الفريق.

سبب غياب خماسي الزمالك عن التدريبات تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

في هذا الإطار، يسعى ريال مدريد للتعاقد مع مدافع وظهير أيمن لتعزيز صفوفه. كاستيلو لوكيبا، مدافع فريق لايبزيج الألماني، وفيكتور ريس، مدافع نادي بالميراس البرازيلي، هما على رأس أولويات النادي لتعزيز مركز قلب الدفاع.

أما بالنسبة لمركز الظهير الأيمن، فيعتبر ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، من أبرز الخيارات المطروحة. ومع ذلك، تُفضل إدارة ريال مدريد التعاقد معه كلاعب حر اعتبارًا من الصيف المقبل، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، صيف 2025.

من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة تحديثات جديدة تتعلق بصفقات ريال مدريد، حيث يسعى النادي لإبرام تعاقدات جديدة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
  • أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني
  • بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • برشلونة يبحث عن العودة لسكة الانتصارات على حساب ألافيس في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني