بوابة الوفد:
2024-07-28@11:54:57 GMT

تقارير فرنسية تؤكد انتقال باتشيكو إلى مارسيليا

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، اليوم الأحد ، عن مستقبل الإدارة الفنية لفريق مارسيليا خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد خوض مواجهة باريس سان جيرمان المقرر إقامتها مساء اليوم لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري .

الخليفي لـ"ميسي": احترام فرنسا أولاً


وقال موقع LE 10 SPORT الفرنسي ، أن مدرب مارسيليا القادم ، سيأتي من مصر عقب مواجهة سان جيرمان اليوم ، أنه جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز.

وواصلت ، باتشيكو المدرب البرتغالي لديه سيرة ذاتية جيدة ، وأبدى مرونة جادة في الانتقال ، الأمور حُسمت ومارسيليا ينتظر وصول المدرب. 
ومن المقرر أن يبدأ كلاسيكو الدوري الفرنسي في العاشرة إلا ربع "9:45" توقيت القاهرة، في المباراة التي يستضيفها ملعب "حديقة الاَمراء" معقل الفريق الباريسي.

القنوات الناقلة

وتُنقل المواجهة المرتقبة على قناة beIN Sports HD 1، وتعد شبكة "بين سبورتس" أحد الشبكات التي حصلت على حقوق الدوري الفرنسي خلال السنوات الماضية.

ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل بريست صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، بينما يأتي فريق نيس في وصافة المسابقة بـ 12 نقطة، وموناكو ثالث الترتيب بـ 11 نقطة، ويحل فريق مارسيليا في المركز الرابع بـ 9 نقاط، وباريس سان جيرمان يأتي بـ 8 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باتشيكو مارسيليا الفرنسي جايمي باتشيكو بيراميدز الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري

يتلقي فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

وتشهد مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز العديد من الغيابات في صفوف الفريقين، ويغيب عن الفارس الأبيض 10 لاعبين، وهم: محمد صبحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

ومن جانبه، يعاني فريق بيراميدز هو الآخر من الغيابات في مباراة اليوم أمام الزمالك، ويغيب عن الفريق السماوي 4 لاعبين وهم: محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة "يخصم منه 3 نقاط بنهاية الموسم" لاعتذاره عن عدم خوض مباراة الأهلي في الدوري الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد خوضه 29 مباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة في صفقة الموسم
  • ‎الأهلي يسعى للتعاقد مع مدافع أولمبيك مارسيليا الفرنسي
  • يوسف وائل: تمسكت بالعودة للزمالك رغم وجود عروض فرنسية
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري
  • تشكيل المصري البورسعيدي ضد الأهلي في بطولة الدوري الممتاز اليوم
  • الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري
  • تشكيل مباراة الزمالك ضد بيراميدز المتوقع في الدوري اليوم
  • عداءة فرنسية محجبة قد تحرم من حضور حفل افتتاح الأولمبياد
  • مارسيليا يوافق على انتقال السنغالي سار الى كريستال بالاس
  • عاجل.. صافرة فرنسية تدير مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي