أعادت مصممة الأزياء ريم العدل، تعديل المنشور الذي نعت من خلاله الفنان الشاب أحمد عصام، عبر صفحتها الخاصة على موقع «فيس بوك»، وتسبب في حالة كبيرة من الجدل حول كونه ابنها.

ريم العدل تعيد كتابة منشور أحمد عصام 

وأعادت ريم العدل كتابة المنشور لتنفي شائعة أنه ابنها قائلة: «أخدت قلبي معاك يا حبيب قلبي، ربنا يرحمك ويغفرلك، ويثبتك عند السؤال، ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.

. هتوحشني قوي ربنا يرحمك، ويصبرني على فراقك يا حبيبي ويصبر أهلك».

كانت ريم العدل نعت الفنان أحمد عصام بعد إعلان وفاته، ما جعل المتابعين يعتقدون أنّه ابنها، إذ قالت: «أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال، ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي، ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي ويصبر أهلك».

رحيل الفنان أحمد عصام

يذكر أن الفنان الشاب أحمد عصام رحل عن عالمنا، يوم أمس، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عصام ريم العدل ربنا یرحمک ریم العدل أحمد عصام

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن



يستعد الفنان وائل جسار إحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة والتي من المقرر ان تقام في الأردن يوم ١٨ أكتوبر،ومن المتوقع أن يقدم وائل جسار خلال حفله الغنائي في الاردن باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم واغنياته باللهجة المصرية التي يحبها ويفضلها الشعب العربي.



وائل جسار يدعم لبنان

وفي وقت سابق،  حرص الفنان وائل جسار على دعم دولته لبنان وذلك بعد القصف الذي تتعرض له على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: لبنان بلدي الحبيب جريح.. الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى.

 

 

 



 آخر أعمال وائل جسار

والجدير بالذكر آخر أعمال  وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

 

مقالات مشابهة

  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • إسرائيل تعدل أهداف حرب غزة – ماذا أضافت ؟
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة