كشفت مروة صبرى عن الضيف الذى لم تكن تتوقع أن تحقق حلقته مفاجأة للجمهور عند عرضها من خلال برنامجها "قعدت ستات" الذى يعرض على شاشة القاهرة اليوم.

 

وقالت عبير صبرى فى ندوة صدى البلد: إن أكثر الحلقات إثارة ولم أكن أتوقع ذلك كانت حلقة أشرف صبرى والد الفنانة ياسمين صبرى والذى كان يتحدث عن عمله ومجاله ولكن تطرقنا فى الحديث إلى أزمته مع ابنته وهما مازالا على خلاف بينهما حتى الآن حسب كلامه معى.

وأضافت مروة صبرى: وجدت أن هذا الرجل يحب ابنته لحد بعيد وكلما تحدثنا عنها عيناه اغرورقت بالدموع من شدة حبه لها وحزنه على خلافه معها.

جابت له الكلام.. مروة صبري تفتح النار على أسما شريف منير ووالدها.. فيديو تفاصيل خاصة.. مروة صبرى: حسام حبيب مظلوم مع شيرين ومش شبه بعض.. فيديو مروة صبري تفجر مفاجأة: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مينفعوش لبعض.. فيديو أسرتها أوقفوا علاج السرطان.. فنانة شهيرة فى حالة صحية حرجة وميؤوس منها مروة صبرى

وعلقت الإعلامية مروة صبري، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة داليا شوقي، بسبب أحد مشاهد مسلسل “سفاح الجيزة”.

وقالت مروة صبري، خلال برنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم"، "الناس انتقدتها بشكل يجرح بسبب مشهد، وقعدت تقولها أنتِ مشلولة بتكلمي كده ليه وإيه الريأكشنات دي، في كل عمل يا جماعة في شخص مسؤول عن ردود أفعال  الفنان وده غير المخرج، بيقولها تعمل ايه ومتعملش ايه".

 

وتابعت مروة صبري: قولولها نقد بس بشكل لطيف، متجرحوهاش انتو كده بتدبحوها يا جماعة، واحد يقولها هو ده تمثيل، الناس اللي بتمثل بتتعب وتشقى يا جماعة والمشهد اللي بتشوفوه على الشاشة دقيقة.

ونوهت بأن التدريب على هذه الأدوار ليس سهلا، معقبة: “ بتكتبوا روحي اعتزلي أو ملكيش في التمثيل، ميصحش نمحي شغل كامل لمجرد مشهد معجبكمش، متعرفوش ده بيأثر على نفسية الشخص ازاي”.

برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية مروة صبرى الفنانة ياسمين صبري برنامج قعدة ستات مروة صبري ياسمين صبري مروة صبری مروة صبرى

إقرأ أيضاً:

المطران كلاوديو يترأس قداس اليوم الثامن من تساعية القديسة تريزا بشبرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس مساء اليوم، المطران كلاوديو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، قداس اليوم الثامن من تساعية القديسة تريزا، وذلك بكنيستها، بشبرا.

شارك في الصلاة الأب أنطونيوس إسكندر، المفوض العام للرهبنة الكرملية بمصر، والأب مخول فرحا الكرملي، والأب چاك الكرملي، والأب جوزيف عبد الملاك الكرملي.

وألقى  المطران عظة الذبيحة الإلهية بعنوان "القديسة تريزا وتقدمة الحب". وفي ختام القداس الإلهي، أهدى المفوض العام للرهبنة الكرملية بمصر هدية تذكارية، إلى الأب المطران، تحتوي على أيقونة القديسة تريزا الطفل يسوع.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • المطران كلاوديو يترأس قداس اليوم الثامن من تساعية القديسة تريزا بشبرا
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • الأنبا مرقس يترأس قداس اليوم السادس من تساعية تريزا
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)