أخبارنا المغربية ـــ أكادير 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، زوال يوم الجمعة 22 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يمتهن النقل السري يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في وفاة امرأة تم العثور عليها وهي تحمل إصابات بليغة بالشارع العام، صباح يوم الأحد الماضي.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بنقل مجموعة من الركاب، ومن ضمنهم الضحية، حيث عمد بعد إنزال باقي الركاب إلى تحريض الضحية على الفساد، قبل أن يمنعها من الهبوط إثر رفضها الاستجابة لنزواته ويستمر في السير، وهو ما دفع الضحية إلى إلقاء نفسها من السيارة، مما تسبب في تعرضها لإصابات خطيرة على مستوى الرأس نجمت عنها الوفاة بعد نقلها للمستشفى.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه زوال اليوم الجمعة، فيما مكنت عملية التفتيش من حجز السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

وليد فواز: سعيد بردود الأفعال حول "برغم القانون".. وشخصيتي وراءها قصة كبيرة

 

أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون"، الذي تم عرضه اليوم عبر منصة Watch It وقناة ON، حيث يجسد فواز شخصية زوج غيور يعمل بهيئة قناة السويس، تلجأ إليه الفنانة إيمان العاصي لتسأله عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة.

وفي تصريحات صحفية اليوم، قال وليد فواز: "أشكر الله على ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن، ولكن الأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد. الشخصية التي أجسدها تحمل خلفها قصة كبيرة سيكتشفها الجمهور تدريجيًا في الحلقات المقبلة."

وأضاف فواز: "سعدت كثيرا بالعمل مع الفنانة إيمان العاصي، وأتمنى لها كل النجاح في أول بطولة درامية لها. العمل أيضًا مع شركة كبيرة مثل فنون مصر، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، كان تجربة مميزة بالنسبة لي. كما شعرت براحة كبيرة أثناء العمل مع المخرج شادي عبد السلام، وسعيد للغاية بتجربته."

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • وليد فواز: سعيد بردود الأفعال حول "برغم القانون".. وشخصيتي وراءها قصة كبيرة
  • الجلفة: وفاة طفل دهسته سيارة بالزعفران
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • وفاة إمرأة دهستها سيارة بمستغانم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • المدية.. وفاة شخصين في اصطدام بين سيارة وشاحنة
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية