كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن عدد من كواليس وتفاصيل علاقتها بنجليها، قائلة إنَّ ابنها الكبير أدهم هو «نقطة ضعفها»، على حد تعبيرها، قائلا: «لا يوجد لدي ابن مفضل عن الآخر، الاثنين نفس الحب والعطاء، ولكن علاقتي مختلفة بنجلي الأكبر لأننا جلسنا مع بعض فترة أطول وكنا أصدقاء نسافر معًا لمدة 6 سنوات قبل ولادة نجلي الثاني آسر».

وتابعت لقاء الخميسي حديثها عن نجلها خلال لقاءها مع الإعلامي تامر شلتوت، أمس، عبر برنامجه «في العمق»، المذاع عبر قناته على «يوتيوب»، «وطوال تلك الفترة كان ابني الأكبر كل حياتي، صديقي وشقيقي وأشكي له همومي ويستمع لي والعكس أيضًا، ولكن تغير الوضع الآن فهو في مرحلة المراهقة، ولكن الموضوع أصعب الآن، فأنا أحاول أن أظل صديقته ولكن يفضل وجود أصدقاءه حوله، فهو حاليا يبلغ من العمر 18 عامًا وأعتقد أنه سن صعب».

لقاء الخميسي عن علاقتها بنجلها: المراهقة فترة صعبة.. وأحاول أن أكون هادئة في التعامل معه

وأكّدت لقاء الخميسي أنَّها يجب أن تغير من نفسها حتى تستطيع التعامل مع نجلها المراهق، قائلة: «المراهقة فترة صعبة، هذا الجيل مختلف عن جيلنا تماما، ليس هناك ما يوقفهم، لا يسمحون لأحد بالتدخل في حياتهم، وإذا حدث ذلك سوف تخسرهم للأبد، فيجب أن نكون هادئين في التعامل معهم، بالطبع أحاول أن أكون هادئة ولكني لا أفعل ذلك بسبب رغبتي في التدخل في حياتهم كما يعتقدون أحيانا، ولكني أحاول أبعده عن أي أذى أو ضرر قد يتعرض له».

لقاء الخميسي: الخوف هو بداية أي انهيار في الشخصية

وكشفت لقاء الخميسي عددًا من الكواليس والأسرار في حياتها الشخصية، قائلة إنَّها لا تشعر بالخوف على الإطلاق، إذ إن الخوف من وجهة نظرها هو بداية أي انهيار في الشخصية، موضحة: «كنت أشعر بالخوف عندما لم أكن أحب نفسي بالقدر الكافي، ولكن هذا تغير تمامًا حاليًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي

أدلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، بتصريحات مثيرة حول مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "يورو سبورت": "بصراحة، أشعر ببعض الإرهاق، فالحرارة والرطوبة في ميامي ليستا مساعدتين، لكنني كنت متشوقًا للعودة إلى الملعب بعد فترة غياب طويلة."

عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد

وتابع قائلًا: "بدأت التدريب تدريجيًا مع الفريق، ومع تحسن حالتي قررنا أن أشارك من البداية، وأنا سعيد جدًا بذلك.. أشعر بسعادة غامرة."

ويذكر أن آخر ظهور لميسي مع إنتر ميامي كان منذ 105 أيام، حيث خاض آخر مباراة له ضد سانت لويس في 2 يونيو، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

مقالات مشابهة

  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • مدرب النصر السعودي: أشعر بالقلق من مباراة الشرطة العراقي
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • نجمة التنس اليابانية أوساكا تنفصل عن مدربها
  • الثقيل: يغضب من يغضب ويرضى من يرضى ولكن الحقيقة أن الهلال مختلف
  • فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • الكوليرا يعود للانتشار.. لا اصابات حتى الان ولكن!
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر