أكد وزير المالية النمساوي الدكتور ماجنوس برونر أن البنك المركزي الأوروبي يتحمل المسئولية في مكافحة التضخم المرتفع، حيث يستطيع البنك مكافحة التضخم على نطاق واسع. 
ودافع الوزير - في تصريح له اليوم/الأحد/ - عن إجراءات الحكومة لمكافحة التضخم.. مشيرا إلى أن المساعدات مثل الحد الأقصى للرسوم أو الحد الأقصى لتكلفة الكهرباء كانت مهمة من أجل خلق التوازن الاجتماعي، لكنه اعترف بأنه ليس كل التدابير تحد من التضخم.

 
واستبعد الوزير النمساوي وصول عجز الموازنة في البلاد إلى مستوى الصفر في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الراهنة.
وقال برونر أن العجز الصفري المرغوب فيه لا يمكن تحقيقه نظرًا للأزمات المختلفة والتطورات الاقتصادية، معربا عن أمله في أن تعود البلاد إلى هذا الوضع مرة أخرى في مرحلة ما ولكن الأمر أصبح الآن غير واقعي لبضع سنوات قادمة، على أقل تقدير.
وأشار إلى أن الحكومة سوف تقدم 2.3 مليار يورو إضافية لدعم الولايات الفيدرالية لتحقيق العدالة المالية. 
ورفض برونر مرة أخرى فرض الحد الأقصى لسعر الفائدة، مضيفا أن ما يجب أن نفكر فيه هو كيف يمكن للناس الحصول على القروض بسهولة أكبر مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النمسا التضخم

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق

أعلنت شركة يوتيوب اليوم عن تحديثات جديدة لميزة "شورتس" تتيح للمستخدمين رفع مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق، ابتداءً من 15 أكتوبر 2024.


 




أقرأ أيضاً.. "يوتيوب" تعلن عن مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي موجهة لصناع المحتوى



يأتي هذا التحديث استجابةً لطلبات العديد من صناع المحتوى الذين طالبوا بمرونة أكبر في سرد قصصهم عبر مقاطع "شورتس". التحديث سيشمل الفيديوهات ذات الأبعاد المربعة أو الطويلة ولن يؤثر على المقاطع التي تم رفعها قبل هذا التاريخ.


كما أضافت يوتيوب أدوات جديدة لتسهيل عملية إنشاء الفيديوهات، مثل القدرة على استخدام القوالب لإعادة إنتاج المقاطع الأكثر إعجاباً من المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من محتوى الفيديوهات الأخرى على يوتيوب في عملية إنشاء "شورتس".


 



أقرأ أيضاً.. "يوتيوب" تطلق خدمة حصرية لأصحاب الاشتراكات المدفوعة

 

 

أخبار ذات صلة مستر بيست يستعين بميسي للتفوق على رونالدو في سباق اليوتيوب! «الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي

وأعلنت الشركة أيضاً عن تعاونها مع Google DeepMind لإدخال تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة لتوليد خلفيات فيديو مبتكرة، مما سيتيح لصناع المحتوى تقديم مقاطع فيديو أكثر إبداعاً بحلول نهاية العام.

وفي إطار تعزيز تفاعل المجتمع، أطلقت يوتيوب صفحة جديدة على تطبيقها لمتابعة أحدث الترندات الخاصة بشورتس حسب الدولة، وستتيح للمستخدمين عرض التعليقات على الفيديوهات مباشرة من صفحة "شورتس" دون الحاجة للدخول إلى صفحة التعليقات الكاملة.

وفيما يخص تخصيص تجربة المشاهدة، سيتمكن المستخدمون من تقليل ظهور مقاطع "شورتس" في صفحة الرئيسية من خلال إعدادات جديدة تمكنهم من اختيار "عرض عدد أقل من الشورتس".



تسعى يوتيوب بهذه التحديثات إلى تمكين صناع المحتوى من التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل والتواصل مع جمهورهم بطرق مبتكرة وممتعة.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من إنستا باي على تعطل الخدمات
  • عضو بالمركزي الأوروبي: التضخم أصبح قريبًا من المستهدف
  • يوتيوب تزيد الحد الأقصى لمدة فيديوهات شورتس إلى 3 دقائق
  • محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • الاتحاد الأوروبي يقترح تأجيل قانون مكافحة إزالة الغابات لمدة 12 شهر
  • البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • محافظ البنك المركزي العراقي يعلن انطلاق التحويلات المالية إلى تركيا
  • معدل التضخم في دول اليورو ينخفض مقتربا من هدف البنك المركزي الأوروبي
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • الرئيس النمساوي يقبل استقالة الحكومة ويكلفها بتصريف الأعمال