قالت الدكتورة سها عيد، خبيرة علم الطاقة، في ضيافة برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد مع الإعلامية عزة مصطفى .

وأضافت عيد، أن النوم بجانب زجاجة المياه يمكن أن يسبب العديد من الأضرار الصحية،  وأهمها جذب الأمراض، وإعطاء إشارات للعقل الباطن لعدم النوم بعمق والاستيقاظ بشكل متكرر لتناول المياه.

حلاوة المولد.

. تعرف على مخاطر السكر على الأطفال ماذا يحدث للجسم عند تناول 5 حبات من التمر الأسود؟

وأضافت سها عيد، أن السيدات لا يجب أن يحملوا محافظ باللون الأسود، والحرص على اختيار اللون البني أو الأحمر أو الأخضر، فأن المحافظ السوداء لا تجذب المال، ولا يوجد بها إلا الكروت والصور فقط.

وتابعت سها عيد، أن السيدات يجب أن يقوموا بتغير بعض أماكن الديكور في المنزل وتجديد الطاقة، كما يجب أستغلال الرووف في العمارات وتجميله لوجود بهجه كبيرة بالمكان .

وأكملت سها، أن المنازل التي يوجد مفروشات باللون الغامق يجب تغييرها لألوان فاتحه، وعدم كركبة المكان والتخلص من الأشياء القديمة للحصول على أشياء جديدة وأموال أخرى.

وتابع: عدم النوم أمام المرآه، أو وجود المرآه في وجه السرير للتخلص من ارتداد الطاقة والطاقة السلبية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"ويتيكس" يعزز الشراكات الدولية لمواجهة أزمة المياه العالمية

تشهد الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" التي تقام من 1 إلى 3 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، مشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في أحدث تقنياتها وحلولها المبتكرة لدعم أمن واستدامة المياه.

وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي سنوياً معرض “ويتيكس” بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، مؤسس ورئيس "ويتيكس": "يسهم المعرض بفاعلية في مواجهة أزمة المياه العالمية والمخاطر المتعلقة بالمياه، والتي تعتبر إحدى أهم التبعات الناجمة عن التغير المناخي".
وأضاف أن التغير المناخي يؤثر على مياه العالم بطرق معقدة، ابتداء من الظواهر الجوية المتطرفة، مثل أنماط هطول الأمطار غير المتوقعة، إلى انكماش الصفائح الجليدية، وارتفاع مستوى سطح البحر، والفيضانات، والجفاف وغيرها.
من جانبه قال فاليريو سولداني، المفوض التجاري الإيطالي لدى الدولة، مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية بدبي إنه يمكن للزوار خلال المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، لقاء الشركات المصنّعة، ومزودي الخدمات الإيطاليين، الذين يقدمون حلولاً متقدمة في مجالات الصحة البيئية والسلامة الغذائية، والمعالجة المتكاملة للنفايات، ومحطات إعادة التأهيل البيئي، ومعالجة المياه، ومعدات نزح المياه، والمعالجة الكيميائية للمياه، ومحطات تحلية المياه، والوقود البديل، والمضخات المزودة بالعدادات، والفحوص المخبرية، وأنظمة الطاقة المتجددة، ومحطات الاستخدام المدني والزراعة.
وقالت إديث مايو، مستشارة اقتصادية في وكالة والونيا للتصدير والاستثمار (AWEX) إنه سيتم استضافة 6 شركات من منطقة والونيا تحت مظلة الجناح البلجيكي، مع نطاق واسع من المجالات، مثل معالجة المياه، والمعالجات، وتقنية المعلومات، والهيدروجين الأخضر، مؤكدة أن الخبرات يمكن أن تسهم في الجهود المبذولة لمكافحة التغير المناخي وتأثيراته.
على صعيد متصل يحتضن جناح جمهورية ألمانيا الاتحادية المشارك في "ويتيكس" نحو 20 شركة في مجالات الطاقة المتجددة والاستدامة ومعالجة المياه.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يدعم خارطة طريق رومانيا لدعم طاقة الرياح البحرية عبر منطقة البحر الأسود
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»
  • منتدى آفاق طاقة المستقبل في “ويتيكس” 2024 يبحث استدامة النفط والغاز بمشاركة خبراء وصنّاع قرار
  • إندونيسيا تخفّض أهداف طاقة الرياح لعام 2030
  • خبيرة فلك تحذر من الأيام المقبلة لمواليد هذين البرجين.. ماذا سيحدث؟
  • "ويتيكس" يعزز الشراكات الدولية لمواجهة أزمة المياه العالمية
  • أستاذ هندسة: 73% من الطاقة ستنتج من مصادر غير الغاز والبترول بحلول 2040
  • أستاذ هندسة: مصر تستهدف الوصول بالطاقة المتجددة إلى 42% في 2030
  • ذياب بن محمد يشهد محاضرة التكنولوجيا الخضراء طريق المستقبل المستدام
  • طالب إماراتي ينال وشاح ووسام القيادة في معرض الاختراعات بلندن