كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة قيام عامل بإلقاء مياه النار على ابنيه البالغين من العمر 18 و17 عاما، ثم تناول المتبقي من الزجاجة ووفاته.

مفاجأة.. قرار عاجل في اتهام طليق روان عليان لها بتعريض ابنتها للخطر بلاغ من شيرين عبد الوهاب بسبب حسابها على تويتر.. تفاصيل صادمة كنت عايز فلوس من غير ما أتعب.

. اعترافات قواد أونلاين لتسفير السيدات هنادي قوادة المريوطية.. فتاة: كانت بتديني 500 جنيه ولما ترضى عني 1000 أقوال نجل المتهم في جريمة منشأة ناصر

واستعلمت النيابة العامة في القاهرة، عن الحالة الصحية الخاصة بأبناء العامل، حيث تبين إصابتهم بحروق متفرقة في الجسد أثر إلقاء مياه النار على أجسادهم، وتلقيهم العلاج اللازم في المستشفى، حيث استمعت النيابة لأقوال أحدهم حول الواقعة بعد بيان قدرته على الاستجواب، وقرر بأن والده كان دائم التشاجر مع والدته بسبب مصروفات المنزل.

 

وقال ابن المتهم أمام النيابة العامة في القاهرة، إن الخلافات زادت في الفترة الأخيرة بسبب عدم صرف والدهم على المنزل فقامت والدتهم باللجوء إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع ضد والدهم، وما أن علم الأب بذلك ذهب إليها وتشاجر معها ثم قال لها - أنا هحرق قلبك - على عيالك عشان تبقى تخلعيني.

 

اقرأ أيضا| أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام

اقرأ أيضا| كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير

اقرأ أيضا| قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ أيضا| صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

وتابع الإبن المصاب أمام النيابة، والدي قام بالإعتداء علي أنا وشقيقي، وأغلق الغرفة علينا بالمفتاح، وخرج من المنزل إلا أننا سمعنا صوته من جديد بعد دقائق في المنزل، وأثناء ذلك كانت والدتنا تحاول فتح الباب لإخراجنا، إلا أنه عاد وفتح الباب وسكب علينا مياه من زجاجة وشعرنا بالحرق أثر ذلك، ثم وقف يصرخ في الشقة ويتناول المادة المتواجدة في الزجاجة.

 

أب يحرق أبناءه في القاهرة ويتناول مياه نار

قصة عامل منشأة ناصر، تلقت عنها أجهزة مديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغ أفاد بمصرع شخص وإصابة شخصين آخرين في شقة بمنطقة منشأة ناصر، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

 

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، العثور على جثمان رجل أربعيني يرتدي كامل ملابسه، وبجواره شابين - ابنائه - في العقد الثاني من العمر وبهما حروق خطيرة، وزجاجة بها مادة حارقة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

التحريات تكشف تفاصيل جريمة منشأة ناصر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج المتوفي، أثر خلافات بينه وبين زوجته بعدما أقامت ضده دعوى خلع وأخرى للحصول على النفقة، فقرر الانتقام منها وأحضر زجاجة مياه نار وقام بإلقائها على أبنائه ثم تناول المتبقي منها.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث صرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال الزوجة واستعلمت عن الحالة الصحية للأبناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة منشأة ناصر أخبار الحوادث عامل منشأة ناصر النيابة العامة النیابة العامة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا

تستكمل  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت ، محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت.

 محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت ..غدا

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من  رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • مفاجأة فى حادث قتيلة المنيا.. السيدة على قيد الحياة فى حالة حرجة
  • بعد استدعاءها في واقعة ضرب حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب ترفض الحضور
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة بطريق طنطا القاهرة الزراعي
  • مفاجأة في تحقيقات النيابة بقضية الرضيعة السودانية في مصر
  • محامي سفاح التجمع يكشف لـ«البوابة نيوز» سبب تنحيه عن القضية
  • "مياه الفيوم" تعقد لقاء جماهيري بقرية منشاه طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا