قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد وبإجماع الآراء بإعدام المتهم "ض.ا.ح" عامل والمتهمة "ف.ع.س" شنقاً، بعد اتهامهما بقتل المجنى عليه "ع.م.ح" زوج المتهمة الثانية بدائرة مركز البلينا.   صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

  تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز البلينا عندما تلقى رئيس المباحث إخطارا من الأهالى بالعثور على جثة المجنى عليه ملقاة فى المياه داخل برميل.   وعلى الفور انتقل رئيس المباحث إلى مكان الواقعة وكانت الجثة طافية على المياه، وتم انتشالها وبها عدة إصابات بالرأس، وبعد تقنين الإجراءات كشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب وجود علاقة عاطفية بينهما فقررا التخلص من زوج المتهمة الثانية وقاما باستدراجه إلى أحد الأماكن وانهالا عليه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة وعندما تأكدا من وفاته وضعا جثته فى برميل وألقيا بها فى المياه حتى لا يشك أحد فى أمرهما، وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج قتل إعدام البلينا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، الطعن المقدم من قبل حبيبة أشرف ووالدها على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة، والمعروفة إعلاميا بقتل طالب الرحاب.

كانت النيابة العامة قد وجهت اتهامات لكل من أشرف حامد، صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة، طالبة وتبلغ من العمر 20 سنة، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه خطيبها بسام أسامة - طالب الرحاب - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الأول والثانية والثالث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه كما أعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لتنفيذ خطتهم، وساعدهم باقي المتهمين في ذلك.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • الإعدام رمياً بالرصاص لمدانين بقتل مواطن في الحديدة
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • «النقض» تؤيد حكم الإعدام على المتهم بقتل «طالب الرحاب» والمؤبد لابنته
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام
  • النقض تؤيد أحكام الإعدام والمؤبد والمشدد للمتهمين بقتل طالب الرحاب
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب